دَلعْ بَنَََآتْ!
رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 9rnyue2

ع'ـزيزتي الزائــــرهـ متعآآآـآيزه تسسسجلي مثلآً
دَلعْ بَنَََآتْ!
رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 9rnyue2

ع'ـزيزتي الزائــــرهـ متعآآآـآيزه تسسسجلي مثلآً
دَلعْ بَنَََآتْ!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دَلعْ بَنَََآتْ!

{.. أهـلاً وسهـلاً بكـے زائرِ فـے دًًًلـ ع بًنآّّٺَ ! ~

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:14 am

.........................................
نشوف شنو لابسين البنآت ..
............................................
سديم ..*
لآبسه بلوزه أورنج مخططه بأورنج غآمق .. ضيقه عند الصدر وآسعه عند الخصر .. وفي ربطه عند الخصر .. ولآبسه بنطلون بني مخطط طيحني .. ورآبطه على خصرهآ جآكيت نص بني ..
شوق وتولين ..*
لآبسين قميص وآسع بنفسجي وفيه ورود بينك .. مع بنطلون جينز ضيق ..
دلع ..*
لآبسه ثوب كم وقصير للركبه لونه أخضر رآيق وفيه زخآرف بسيطه بالأخضر الفآتر ..
سوزآن ..*
لآبسه قميص أحمر وتحته بلوزه سيور بيضآء مع بنطلون جينز أسود ..
زين : أوكككككي .. مآبنطول لأني رآسي دآيخ وبآقي لي أسبوع وشوي وأرجع الكويت ..
البنآت صرخوآ بحمآس ورآحوآ يلبسوآ عبآيآتهم ..
..........................................
عند سآره ..
............................................
فتحت عينهآ بعد 6 سآعآت نوم .. حست أن رآسهآ ثقيل من الحبه .. فكرت تآخذ حبه ثآنيه وترجع تنآم .. هزت رآسهآ تطرد الافكآر السخيفه عنهآ .. قآمت وهي ضآغطه على تيشيرتهآ وتحس بالبرد ..طلعت غرفتهآ تصلي وتتروش .. بعد مآ خلصت لبست ثوب أحمر رآيق مثل ثوب دلع بس اللون غير .. طآلعت ثوبهآ بحزن تذكرت يوم تشتريه هي ودلع وتهآوشوآ مين تآخذ الأحمر والبنآت رشحوهآ هي .. اخ بس وحشتوني يآ بنت عمي مشطت شعرهآ وتركته سآيح .. حطت لهآ كحل أسود وروج أحمر .. ورشت نفسهآ بعطر رآيق من قوتشي .. نزلت على الدرج وهي منزلة رآسهآ .. سمعت صوت البآت ينفتح وتلآقت عيون العشآق ..
تعلقت عينهآ بعينه .. وأخيرآ سجآني رجع ..

كآنت عيون سآره تحكي :

مآ يبعدك عني ولآ أي مخلوق ..
وإن غبت ويبقى في غيآبك خطوره ..
مثل الشجر مهمآ رفع هآمته فوق ..
يبقى مصيره مرتبط في جذوره ..
حنآ تخآوينآ على سلم وطروق ..
يآ حلو خوة طيبين المشوره ..

أمآ عيون الوليد :
وش تقول بشخص مثلي ..؟
مآت فيك ..
حبك لحد الجنون ومآ أكتفآ ..
لو نسى عمره وروحه ..
مآنسيك ..
دآم حبك نبع صآفي للوفآ ..
لو تكون بآخر العآلم يبيك ..
دآم شوفك فيه للروح الشفآ ..
كم تمنى في عيونه يحتويك ..
لجل يسري في حنآيآه الدفآ ..
سآره كآبرت ورفعت رآسهآ فوق تنآضر القبه المزخرفه بنص الصآله ..
بس الوليد مآ زآل ينآضرهآ .. شعرهآ الأسود الطويل .. عيونهآ السودآء الوآسعه .. خشمهآ سلة السيف .. وشفآيفهآ التوتيه الصغيره .. ثوبهآ الأحمر الرآيق .. اشتآق لهآ بجنون ..
الوليد بصوت مشتآق : سآره ..
سآره سمعت صوته ألي دغدغ مشآعرهآ المظطربه .. طآلعت فيه ومآزآلت العيون ألي تحكي ..
سآره " الحين ..؟ الحين جيت بعد مآ ذوقتني أنوآع العذآب ؟ "
الوليد " اسف اسف سآمحيني ولآ تنآضريني كذآ وربي نضرآتك العآتبه تعذبني "
سآره " مستحييل آسآمحك ولو الدنيآ تصير بكفي "
الوليد " ليش يآ الغلآ تقسي علي .. ؟! "
سآره تنهدت وبآعدت وجههآ .. عطته ضهرهآ وركبت ببطء ..
الوليد حس بطعنه بقلبه .. مآ قدر يوقف .. رمآ شنطته وركض ع الدرج .. سحب سآره من يدهآ وطآلع بوجههآ المليآن دموع ..
سآره ضربته على صدره : ليششششش جيت الحييييين .. ليش ؟؟ ليششش ؟؟ .. ليششش صرت أحبك وأنت تعذبني .. ليش علقت مصيري بأنسآن مريض ..
الوليد رفع خصل شعرهآ عن وجههآ .. نزلت دموعه وضم سآره ..
سآره تجمدت من حركته ..
الوليد : سآمحيني يآ الغلآ .. أنآ أحبك ومآ اقدر أستغني عنك .. سآمحيني .. ولك ألي تبي حتى لو تبيني أطلقك وترجعي لأهلك .. بس أعرفي أني أحبك بجنون أحبك وأنتي ألي غيرتي لي حياآتي .. بس خلآص أعتقد أكتفيتي عذاب .. في من يستحقك أكثر مني .. سآره أنتي ...... ( سآره حطت صبعهآ على فمه )
سآره : لأ أنآ أحبببك وراضيه أعيش معآك .. بس أبي أطلب منك طلب يآ الغآلي وأتمنى تنفده ..
الوليد مسح دموعهآ : أطلبي يآ الغلآ عيوني مآ تغلى علييييك ..
سآره : تسلملي عيونك يآ قلبهآ .. ممكن تآخذني لأهلي ولهت عليهم وأبي أشوفهم .. ولآتنسى أنهم أهلك ولآزم تستسمح عن أبوك ..
الوليد بحنآن : أنتي عرفتي ؟
سآره نزلت رآسهآ : أيوآ .. وآسفه ع التطفل ..
الوليد رفع رآسهآ : لآ تنزلي رآسك يا قلبي .. أنتي زوجتي ويحق لك تعرفي .. ولآ يهمك يا حيآتي .. الليل أن شآء الله أرتب أموري وأروح معك .. ومنهآ اشوف أخوي ..
سآره أبتسمت وضلت تطآلع بعينه ..
وهو كمآن ضل يطآلعهآ ويشبع عينه بجمآلهآ ..
..............................................
عند الشبآب ..
..............................................
[ خآلد .. سعود .. معن .. سطآم .. زين ]

سعود : شنو ذي الخيآنة ..
خآلد : يعني كنتوآ بتتركونآ وتروحوآ ؟؟؟
زين : المهم خبرتكم بتجوآ ولآ لآ ؟؟
معن : أكيييييد بنجي ..
سطآم : أنآ عندي شغل .. عن أذنكم ..
الشبآب : أذنك معك ..
لبسوآ الشبآب جآكيتآتهم وتوجهوآ لمدينة الملك فهد الترفيهية ..
.............................................
عند عبير ..
..............................................
منسدحه ع السرير وتكتب بالهوآ اسمه [ ه .. آ .. د .. ف ]
تنهدت وأرتسمت على شفتهآ ابتسآمة .. حمرت خدودهآ وهي تتذكر أيآمهآ معآه .. مضى على فرآقه 4 شهور ونص .. اخ بس وحشتني يآ قلبي .. كيفك .. ؟ .. شلونك ..؟.. ليه عذبتني بأخر أيآمنآ ..؟.. كنت أعتقد بتكون مثل طلآل وأمير وسلطآن كل وآحد ضم حبيبته وهدآدهآ هدية تذكره بهآ .. بس أعتقد أنك الأحسن يآ الغلآ .. صديقآتي تعلقوآ بئآمآل كآذبه .. مجرد أنهم كآنوآ تسليه ليس ألآ .. لفت بطآنيه كآروهآت على كتفهآ .. نزلت بهدوء وشآفت اخوهآ وسندهآ والأقرب ألى قلبهآ .. تركي ..
تركي : هلآ عبوره ..
عبير بآست جبينه : أهلين .. مسآئك سكر يآ الغآلي ..
تركي مسح على ضهرهآ : الله يرضى عليك ..
عبير : تروك وين أمي وابوي ؟؟
جت أختهآ " فآطمه " : طلعوآ شوي وبيرجعوآ .. ( بخبث ) ليش شتبي منهم ..؟
عبير حمر وجههآ ونزلت رآسهآ ..
فآطمه فهمت أنهآ موآفقه : كللللللللللللللللللوش ..
تركي ضمهآ : الله يوفقك يآ أختي ..
عبير أبتسمت بخجل وركضت غرفتهآ ..
تركي مسح على بطن فآطمه : متى بيشرف حبيب خآله ؟
فآطمة طآلعت بطنهآ بحب : ههه أن شآء الله بعد شهرين ..
......................................
الليل ..
.......................................
البنآت يشآهدوآ مسلسل [ منيره ] ..
سديم : ييييييييييع المسلسل سخيف ..
شوق تتكلم ببطء : سديم ممكن تسكتي ..؟
دلع : أذآ مو عآجبك قومي من هنآ ..
تولين : أي جد ولآ تزعجينآ ..
سديم لوت فمهآ بقهر وقآمت للحريم ..
عليآء : خلآص خلو علي سوآلف القآعة والتجهيزآت ..
نوره : وأنآ المعآزيم .. أنتي أكتبيهم يآ عليآء وأنآ بسوي البطآقآت وبوزعهم على المعآزيم ..
موده : أيوآ وبآقي الأشيآء مثل أكسسوآرآت الحفله والكيكه .. والطقآقه والمصوره أنآ بأهتم بسوآلفهم ..
عليآء : الله يخليكم لي والله لولآكم لكآن مآ بخلص بدري ..
نوره مسحت على ضهرهآ : حنآ أهل يآأم سلمآن أذآ مآ سآعدنآك من يسآعدك ..؟
عليآء نزلت رآسهآ ولمعت دمعه بطرف عينهآ : سآره .. يآمآ قآلت لي أنآ ألي بجهز لزوآج وحفلة أخوآني ..
الحريم نزلوآ رآسهم بحزن ..
سديم تبي تغير جو الحزن : خآلتي والحين بتبكين وحفلة ولدك قريبه .. كلنآ أشتقنآ لسآره وقريب بترجع أن شآء الله .. أمم طيب خآلتو متى الحفله ..؟
عليآء تحسب بأصآبعهآ : أذآ اليوم السبت بتكون لليلة الخميس يعني بعد أممم 4 أيآم ..
سديم : خآلتي حنآ مآ نبي نقضي من هنآ ..
دلع جت تركض : أي مآ نبي نشتري الفسآتين من هنآ ..
موده : يآ سلآم ..!! .. يعني نروح أمريكآ عشآن تستآنسوآ !
شوق : خخخخ لآ خآلتي نقصد أن حنآ نبي نسآفر ونشتري فسآتينآ من برا ..
تولين : مثلآ بيروت أو دبي أو الريآض ..
سديم : لآ الريآض يييييع .. يعني غصب نبقى بالسعوديه .. نبي نطلع عشآن نشتآق لهآ ..
دلع : خلآص دبي ..
عليآء : لآ قرروآ بنآتنآ ..!
نوره : أي بنآت هالزمن يمشونآ على كيفهم ..!
موده : ابدآ مآ لنآ رآي ..!
البنآت : خخخخخخخخخخخ ..
......................................
عند الشبآب ..
........................................
خآلد : أجل بتصير عريس يآ الدوب ..
هآدف : ههههههه ..
سلمآن : لآ والحمآر يحبهآ وسآكت ..
هآدف : خخخخخخخخ حمآر أجل هآ ..؟
سعود : ههههههههههههههه ..
معن : يالله شد حيلك وابتدي بالتجهيزآت ..
هآدف : أي أكيييد لآزم أبدأ من بكره ..
سطآم : أي ثوب ألي بيخلص تفصيله بثلآثة أيآم ..؟
هآدف : لآ ندب عليهم كم ريآل ويخلص بليلته ..
خآلد : أي والله صدقت مآ يمشوآ ألآ بالفلوس ..
زين يطآلعهم والقهر يشوي قلبه .. قآم وصفق البآب ورآه ..
هآدف طآلعه وابتسم بأنتصآر ..
......................................
كآنوآ الشيآب بالخيمه ألي بالحوش ..
رن جوآل فهد [ أبو سلمآن ] وكآن الرقم غريب ..
فهد : ألو السلآم عليكم ..
الوليد بتوتر : وعليكم السلآم .. كيفك .؟
فهد : الحمد لله بخير .. عفوآ من معي ..؟
الوليد تنهد : الوليد .. ولد أخوك عثمآن ..
فهد أعتدل بجلسته : ولد عثمآن !!!!!!!!!
الكل نآضره بصدمه ..
الوليد : عمي .. ممكن أشوفك بمكآن .. في أمر مهم لآزم تعرفه ..
فهد : أيوآ أكيد .. وين أشوفك ..؟
الوليد وصف له الشآليه ..
فهد : أوكي مسآفة الطريق وأكون عندك ..
الوليد : أوكي فمآن الله ..
فهد : فمآن الكريم .. ...... عن أذنكم ..
الجد : تعاااآل وش عثمانه !
فهد وهو طآلع : بعدييييين بعديييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:17 am

عند العشآق ..
.............................................
سآره دخلت على الوليد : حبيبي علآمك ..؟
الوليد : متوتر الحين بيجي أبوك ..
سآره أرتسمت ابتسآمه خفيفه على شفآتهآ : لآ تتوتر حبيبي ..
الوليد : تتوقعي بيسآمحني على ألي سويته .. وبيسآمحوآ ابوي ..؟
سآره : أن شآء الله .. كلمت أخوك ..؟
الوليد : لآ الحين أكلمه ونروح كلنآ مع بعض ..
سآره : أوكي ..
الوليد أتصل على رقم عبد الرحمن ألي حفضه من كثر مآ ينآضره ....
عبد الرحمن : ألو .؟
الوليد : مرحبآ ..
عبد الرحمن ! : مرحبتين هلآ والله ..
الوليد : هلآ بك زود .. كيفك عبد الرحمن ؟
عبد الرحمن !! : بخير وأنت كيفك .؟
الوليد : تمآم بخير .. هآ وين مرسآك ؟
عبد الرحمن !!! : أخوي شكلك غلطآن بالرقم ..
الوليد: لآ ..مانيب غلطآن .. ( ذكره بسآلفته يوم ابوه يحبسه وكل شي كآن بالضرف حكآه لعبود )
عبد الرحمن بصدمه : الولييييييييييييييييد ! .. وأخيرااآ وأخيراآ قدرت أحآكيك ..
الوليد : وأنآ من يوم أقرأ كلآم ( بصعوبه ) أبوي وأنآ مشتآق اشوفك وأحكي لك .. لآزم أشوفك اليوم يآ الغآلي ..
عبد الرحمن طآلع سآعته : أي أكييد .. الحين أنآ عندي شغل ربع سآعه وأجي لك .. وين مكآنك ..؟
الوليد وصف له الشآليه وقفل الخط ..
......................................
عند غرآم ..
........................................
بدآخل سيآرتهآ .. كآن الشآرع زحمه .. والسيآرآت تمشي ببطء ..
طآلعت المحلآت بملل : ميثم كم بأى ونوصل المول .؟
ميثم ( السآيق ) : تئريبآ بآئي عشر دئآيئ ..
غرآم دآرت رآسهآ وشآفت مسجد والحريم والرجآل يدخلوآ بكل هدوء .. طآلعت المسجد وهي تسمع صوت الحق يعلآ ..
[ طبعآ كآنت غرآم سآكنه بالشرقيه عشآن تكمل أنتقآمهآ من هآدف ]
حست بمشآعر متضآربه وعيونهآ تمتلأ دموع .. صحيح أن أبوهآ وأمهآ مسلمين .. لآكن مآ كآنوآ يهتموآ بصلآة أو حجآب أو أي أمور من أمور الدين ..
غرآم بصوت متقطع : ميثم .. وئف هون ..
ميثم وقف بأستغرآب ..
نزلت غرآم وتحس المسآفه من السيآره ألى المسجد طويله .. تطآلع المئذنه والقبه البيضآء الكبيره والزخآرف الأسلآميه ألي تعطي شكل حلو للمسجد .. دخلت المسجد قسم الحريم .. طآلعوهآ الحريم باستغرآب .. العبآيه المزركشه والملفته .. والشيلة المرمية على رآسهآ بأهمآل .. خصل شعرهآ الثلجيه تغطي وجههآ .. وعطرهآ ألي يسبقهآ ..
كآنت في حرمه تتوضأ لمآ شآفت غرآم بشكلهآ ذآ ابتسمت .. عآرفه ذي الأشكآل من كثر مآ تحآفض على صلآة الجمآعه عرفت أن كل بنت تجي بذآ الشكل جآيه والأيمآن يحيط بهآ ودموع الندم تغطي وجهآ ..
غرآم لمآ شآفت الحرمه حست في شي يجذبهآ لهآ .. مشت بتردد حتى وصلت لهآ : أنآ ..
الرحمه بابتسآمه تريح : لآ تكملي يآ بنتي فآهمه شنو تبي ..
غرآم أبتسمت بأرتبآك ..
الحرمه : يآ بنتي أنآ اسمي أم احمد وأنتي شسمك ..
غرآم تحس أسمهآ مآ ينآسب الوضع والمكآن : غغغررام ..
الحرمه مسحت على ضهر غرآم : يآ بنتي الحين بعلمك كيف تتوضين ..
علمتهآ كيف تتوضأ وكيف تصلي .. وطلبت منهآ بشكل لبق أن تغير عبآتهآ وتلبس عبآيه رآس .. وعلمتهآ أن العطر حرآم وينسب لجريمة الزنآ .. وطلعت غرآم من المسجد وتحس في شي جديد بحيآتهآ قررت تكون غير .. وتهتدي قبل لآ يفوت الأوآن ..
غرآم : ميثم ..بدي اروح لمكان العبايات ..
ميثم استغرب شتسوي بعبآبه جديده ..وعبآتها مآ كملت 5 ايام ..
ميثم هز رآسسه ورآح تحت مكان العبآيات ..وقف نص سآعه حتى يخلص وقت صلآة العشآ ..
دخلت غرآم ونآضرت عبآة الرآس السودآء..الي مافيها شي يلفت الانتبآه .. نآضرت كم العبآيه ..وقآرنت بين كم عبآتهآ ..فرق كبير لآيقآرن ..
غرآم :لو سمحت ..بدي هآيزي مو تفصيل هلأ جآهزه ..
الرجآل عطآها ..وقآستها عليها ..وصآر الطول تمام ..
غرآم:كم سعرآ ؟؟
الرجآل : 150 ..
غرآم : أوكي بدي شيله عآديه بدون تطريز .. وكمآن شرآب وقفآز ..
الرجآل عطآهآ ألي تبيه ..
حآسبت غرآم على الأغرآض ورجعت السيآره ..
غرآم : ميثم في مكآن أنآ شفتو أبل مده .. كآن تسجيلآت اسلآميه وكمآن فيو كتب ..
هيثم !!!!! : ايوآ بعرفوآ هوآ اريب من هون .. بدك أخدك ألو .؟
غرآم : أمهمم ..

أنتهى البآرت [ 18 ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:19 am



الب [ 19 ] آرت

..........................................
البنآت والشبآب بالخيمه ..
.............................................
البنآت قآعدين بشيلآتهم ويسولفوآ مع عمومهم والشبآب ..
الجد : عن قلآلة الأدب يآ تولين .. سفر مآ في ..
هآدف : خلاص كل وآحد يصلح سيآرته .. جدي بصرآحة أنآ مآبي بنآت عمي يكونوآ قرآوة بحفلتي .. عشآن كذآ خل نسآفر ونغير جو قبل الملكه ..
دلع ضربته على ضهره ( مهويه خخ ) : أييييييي هآذآ السنع هع هع هع .. كفك سدو ..
سديم لآويه فمهآ وسآكته ..
شوق : يوه معجزه سديم سآكته !!!
سعود : هي يآ بنت العم علآمك ! ألي أعرفه انك هداره ..
سديم : أمي مو رآضيه نسآفر ..
شوق بصدمه : شنو !؟
سديم تربعت وتكمل كلآمهآ بقهر : تقول نقضي من مآرينآ أو أي مول بالشرقيه .. قههههههههر والله قههههههههر ..
تولين : ياي كشخه حنآ من دبي وأنتوآ من مآرينآ ..
البنآت بشمآته : خخخخخخخخخخخخخخخخ ..
سديم وشوق يحترقوآ من القهر ..
الشبآب والشيآب <~ بتكفخ خخ : هههههههههه ..
شوق وسديم قآموآ يحآولوآ بأمهم .. وبعد فترة من المحآولآت وحآلآت الصمت والبكآء العنيف رضت أمي أقصد أمهم [ هع ] بصععوبه بآلغه ..
..............................................
عند عبير وفآطمه .. بمجمع الضهرآن
................................................
فآطمه : شوفي ذآ الفستآن حلو صح ؟
عبير تطآلع الفستآن : أيوآ بس عآري ..
فآطمه سحبتهآ : عآدي أنتي بتكوني زوجته .. نسيتي ثوبي كيف ؟ الضهر مفتوح وفتحة الصبر كبيره وبدون سيور .. يعني عآدي ..
عبير تنهدت : طيب شوفي سعره 1,620 s.r
فآطمه : عاآدي .. وبعدين أنآ أول مره اشوف وحده بملكتهآ تهتم بالسعر .. علآمك متوترة وخآيفه .. ترآك مو أول وحده وآخر وحده تتملك .. شوفيني أنآ مثلآ .. مآ أهتميت بالملكه وكنت فري ثوبي عآري وثوب الزفآف كمآن عآري .. وهآذآ الي خلآ زوجي يموت علي لأني فري .. وكمآن لو جتني بنت بتكون مثلي مو مثل خآلتهآ الهبله ..
عبير : ههههههههه .. أوكي خل نآخذه ..
اخذت عبير الفستآن ورآحت تشتري لهآ سندل ( وأنتوآ بكرآمه ) ..
...........................................
عند مجد .. <~ اشك أنكم اشتقتوآ لهآ خخ
............................................
قآعد بالغرفة البيضآء تنآضر هيئتهآ ألي تغيرت .. وتتذكر كلآم الدكتور ..
[ أنتو عآرفين الدنيآ حضوض .. وللأسف مجد مو بنت .. ولآزم نسوي لهآ عمليه بأسرع وقت ]
تنهدت أو بالأصح تنهد مآجد وجلس على السرير ..
ريم : والحين يآ مآجد .. أنسى ألي قبل .. خلاص أنت صرت ولد مو حلوه تتخبى بسريرك وتبكي وتندب حضك ..
مآجد حآلة صمت ..
ريم تنهدت وطلعت من غرفته . : يبه متى بتطلع أقصد بيطلع ؟
ابو عزآم : بكرة الصبآح ..
..........................................
عند سلمآن وزين ..
.............................................
نآزلين محل الخطوط حق يحجزوآ ..
زين : السلآم عليكم ..
الموضف : وعليكم السلآم أي خدمه ..
زين : اخوي نبي نحجز لدبي .. شوف لنآ أقرب رحله ..
الموضف : في عندك الليله السآعه 2:30 .. وبكره الصبآح السآعه 7:15 ..
زين نآضر سآعته وكآنت 8:50 .. نآضر سلمآن ..
سلمآن : حلو الليله في وقت يجهزون أغرآضهم ..
زين : أمهم بس أحس زحمه ..
سلمآن : لآ مو زحمه .. هي 4 أيآم وكل وحده مع أختهآ بالشنطه وكم تيشيرت وبنطلون وبس .. والسآلفة سفر يعني خمس دقآيق وخآلصين ..
زين : هههههه تهقى ؟
سلمآن : أكييييد وعلى ضمآنتي ..
زين : أوكي أخوي أحجز لنآ على الليله ..
الموضف : كم عدد الأشخآص .. ؟
سلمآن : بأي طيرآن ؟
الموضف : الأمآرآتي ..
زين بتفكير : أنآ و سعود ..و ..و .. 10 أشخآص ..
[ هآدف وسطآم وحنين مآ بيروحون والحريم الرجآل بعد ]
الموضف " حشى جيش !! " : طيب .. آسف أخوي في بس 9 كرآسي ..
سلمآن : خلآص أنآ مآ بروح .. أسآسآ عندي شغل لآزم أخلصه ..
زين : أوكي أحجزهم لنآ .. وهذول الجوآزآت ..
الموضف أخذ الجوآزآت وسجل أسآميهم .. وبعد سآعه طلعت التذآكر وأتصلوآ للبنآت وخبروهم وطآروآ من الفرحه ..
.................................................. ....
عند سآره والوليد ..
..................................................
دق الجرس وألتفتوآ الأثنين للبآب بتوتر ..
سآره : الوليد أنآ بصعد وبعدين بنزل ..
الوليد : أوكي .... ( فتح البآب وكآن فهد ) مرحبآ عمي تفضل ..
دخل فهد : زآد فضلك .. كيفك يآ الوليد ..؟
الوليد : بخير يآ عمي .. وأنت كيفك ..؟
فهد : تمآم .. شنو الموضوع ألي تبيني فيه .؟
الوليد بعد ثوآني من الصمت المفعم بالتوتر .. خبره بسآلفة سآره وسآلفة عبد الرحمن ..
فهد طآلعه بصدمه ..
الوليد بلع ريقه ونزل رآسه ..
فهد بصرآخ : معقوللللللله تسوي كذآ يآ النذل .. وسعود الحماآر طمع بالفلوس وباع بنتيي .. هيييييييين هيييييييييييييييين ..
الوليد بندم : عممممممي والله مآ كنت اعرف أنهآ بنت عمي و ( قآطعه عمه )
فهد : بسسسسسسس المفروض مآ تخطف بنآت النآس لجل تتسلى ..
الوليد بآس جبينه : أسف يآ عمي .. بنتك خلتني أشوف أشيآء كثيره مآ كنت أعرفهآ .. سآمحني وكمآن سآمح أبوي ..
فهد: بنتي وينها الحين يا الوليد..؟
الوليد : لحضه بنآديهآ ( واتصل لغرفتهآ )
نزلت سآره بتوتر ونآضرت أبوهآ ألي أشتآقت له .. ضمته بكل شوق .. : يببببببه اشتقت لك ..
فهد : وأنآ اكثر يآ قلبببببي كيفك ؟ شلونك ؟ شصآر لك ؟
سآره : بخيييير يبه .. الوليد كآن عآرف من زمآن أني بنت عمه وكآن طيب معي ومثل أخوي ..
فهد بنضره غريبه : مدآم أنت من زمآن عآرف ليش من تو تخبرنآ ..
الوليد بنضرة أرتبآك : ها .. أي كنت خآيف ..
دق الجرس وكآن عبد الرحمن ..
أستقبله الوليد بكل حب الأخوه مع أنهم مآ شآفوآ بعض من قبل ألا أن في مشآعر ضلم الأب تجمعهم ..
فهد : يالله الحين لآزم تروحون معآي عشآن تشوفون عمومكم وجدكم ..
سآره بعبآتهآ : يلآ يبه متحمسسسسسسسسه ..
فهد : هههههههههه بتشبعي منهم أكيد بتنآمي معآهم ..
سآره طآلعت الوليد بأرتبآك وخوف ..
الوليد بأرتبآك : عممي أنآ تزوجت سآره ..
فهد بصرآخ : نعممممممممممممممممممممممم ؟؟ ..يعننننني سعود الحمار كآن جآلس زينه .. وبآع بنتي بذي الطريقه الخسيس الحيوان ..
سآره : يبه ألي صآر له سلبيآت وأيجآبيآت .. ومنهآ أني تزوجت الوليد .. سعود مآ ينآسبني وأقرب مثآل أنه بآعني بذي الطريقه وطمع بكم مليون ..
فهد سكت وطلع بصمت .. ولحقوه الشبآب وسآره ..

[ كيف سيكون اللقآء ؟؟ .. ]

..................................................
البنآت جهزوآ أغرآضهم ورجعوآ بيت الجد ..
( شوق وسديم بشنطه )
( دلع وتولين بشنطه )
( سوزآن شنطتهآ لوحدهآ)
( معن وسعود بشنطه )
( زين شنطته لوحده )
( خآلد شنطته لوحده )
.................................................
رجعوآ جلسوآ عند الشبآب والرجآل ( مرآبطين عندهم هع )
سديم : ابو المسخره ألي هييييك ..
تولين : وأنآ كنت أبي أتشمت فيكم ..
سديم وشوق رموآ جزمهم عليهآ ..
تولين : أأأأأأأح عرآبجه ..
سديم و شوق : خخخخخخخخخخخخخخخ ..
فهد : تفضلوآ أدخلوآ ..
الكل نآضر البآب ..
فهد نآضر البنآت : تغطوآ ..
البنآت تغطوآ وهم سآكتين ..
دخلت سآره ونآضرت البنآت ..
البنآت فتحوآ فمهم بصدمه 0_0 ..!
دلع صرخت بحمآس وضمت سآره ..
وتبعوهآ البنآت ..
وكآن العتآب سيد الموقف ..
الوليد ينآضر سآره بحنآن .. لذي الدرجه كنت قآسي .؟
طآلع عبد الرحمن ألي لقآئهم مآ تعدى ال 10 دقآيق .. لو يصير فيه شي يحس أنه بموت .. اجل كيف سآره ألي عآشت مع أهلهآ 20 سنه وأفترقت عنهم 4 أشهر وشوي .. جد رحمهآ وحس حآله نذل ..
شوق سحبت سآره : تعآلي بسرعه امك ولهآنه عليييييك ..
قربوآ من مدخل الحريم وسمعوآ صرآخ موده ..
موده وهي تلطم خدهآ : تزوج علي الخسييييييس تزوج عللللللللللي الملعون والله لأوريييييييييه والله لأعلمه قدره ..
تولين بحزن : عرفت بالسآلفه ..
دلع بصدمه : كنتي عآرفه ..؟
تولين : امهممم أنآ وشوق ..
سديم : من زمآن عرفتوآ ؟
شوق : لآ من يومين ..
سآره : يآربي ليش تزوج عليهآ ؟
دلع وتولين سكتوآ .. شنو يقولوآ ..؟ .. يفضحوآ أمهم يعني ..؟
سآره : السلآم ..
الكل ألتفت لهآ ..
وموده قآمت تركض غرفة الحريم تكمل بكي خخخ ..
عليآء بصرآخ وصدمه : ساااااااااااره .. !!
سآره بفهآوه : ايوآ ..
قآمت أمهآ وضمتهآ وهي تصرخ وتبكي .. والكل فرح برجعة سآره وشوفتهم الوليد وعبد الرحمن ..
وسديم كآنت متوتره أن عبد الرحمن قريب منهآ ومآيفصل بينهم ألآ الحوش .. أمآ عبود فكآن فرحآن وحآس أن ألي صآر فآتحة خير وأنه يقدر يخطب سديم وتصير ملكه على سنة الله ورسوله .. <~ متعوب عليهآ الجمله خخ ..
.........................................
بغرفتهآ البينك ..
الرحمه الألآهية تحيط بهآ .. والأيمآن يحميهآ .. تقرأ قرآن بصوتهآ النآعم .. { وممن حملنآ مع نوح ومن ذرية إبرآهيم وإسرآئيل الأيه .. } وصلت لموقع السجده .. حطت القرآن على جنب وسجدت سجده طويله خآلطتهآ الدموع والتسبيح .. وأخيرآ أهتدت ومشت على طريق الأيمآن .. بكل ثآنيه تدعي للحرمه ألي علمتهآ الصلآة والوضوء وبعض الأحكآم ألي تفيدهآ .. فسخت جلآل الصلآة ولفت السجآده وحطتهآ فوق السرير .. لفت شعرهآ ورفعته بمسكه .. طآلعت بالمرآية وأمتدت يدهآ وشغلت المسجل الي على التسريحه .. أرتفع صوت أليسآ .. غمضت عينهآ وتحس أليسآ ألي يآمآ حبتهآ وعشقت صوتهآ أن الحين صوتهآ قبيح ونشاز .. سحبت السيدي وكسرته ورمته بالزبآله .. وطلعت سيدي قرآن من الكيس لعبد البآسط عبد الصمد ودخلته بالمسجل .. ومآهي الآ ثوآني ويصدح صوته الممزوج بالايمآن .. جلست على السرير وهي تستمع للقرآن وتردد مع صوته
...............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:23 am

بالحوش ..
............................................
كآنت سآره على الأرجوحه .. شعرهآ يطير بالهوآ .. وهي تدندن بروآقه ..
الوليد من ورآهآ : حلو الجو صح ؟
سآره لفت له : هلآ حبيبي .. أيوآ حلو ..
الوليد مد لهآ تذكره : تفضلي حيآتي ..
سآره : شنو ذآ ؟؟
الوليد : دبرت لك كرسي بنفس رحلة أهلك .. اسف حيآتي أنحرمتي من شهر العسل بس أن شآء الله أخلص شغلي واسآفر معك ونلف العآلم كله .. وهآذي سفره مع أهلك تعوضك عن ألي رآح ..
سآره طآلعته بعيون تدمع .. حضنته بكل حب : أنآ أهم شي عندي أبقى معآك .. مو مهم نسآفر .. المهم تحبني وتحميني هآذآ المهم عندي ..
هآدف من ورآهم : هههههههههههههههههههههههههههه أبوك يآ الرومآنسيه ..
سآره بآعدت عن الوليد بخجل
الوليد : هههههههههههههه .. يالله عن أذنكم أخليكم مع بعض ..
هآدف هز رآسه بابتسآمه وضم أخته : وحشتيننننني ..
سآره : وأنآ اكثر يآ الغلآ .. كيفك هآدف ؟
هآدف : تمآم بشوفتك ..
خآلد وسلمآن : وأحنآ ..؟؟
سآره ضحكت وضمتهم بشوق ..
تعآلت ضحكآتهم .. نآضرهم الوليد بابتسآمه ودخل للرجآل ..
...................................
عند البنآت ..
...................................
شوق : وين سآره ؟
دلع : مع أخوآنهآ ورآ الفله ..
شوق : أهآ ..
سديم : وناااااااسه بنسآفر ..
تولين : أول مره تسآفرين ..؟
سديم : خخخخخخ لآ بس متحمسه .. من زمآن مآ سآفرت يمكن من 3 أشهر ..
البنآت : ههههههههععع ..
سديم : هع هع .. ( لفت رآسهآ وشآفته ينآضرهآ بأبتسآمه )
غطت شعرهآ بسرعه وسكرت عبآتهآ .. نآضرت البنآت المشغولين بسآلفة الفسآتين .. : عن اذنكم لحضه ..
البنآت متحمسين ولآ سمعوهآ ..
سديم رآحت لعبد الرحمن بقهر : سلآمآت يآولد العم ؟؟ يعني بتضل تبلم فيني لمتى ..؟
عبد الرحمن بشوق : لين تحنين علي ..
سديم بقهر : عبد الرحمن .. تخيييييييل أحد يشوفني كذآ معآك ..
عبد الرحمن سحب برقعهآ ورمآه بثقه : مآ تعودت اشوفك ببرقع ..
سديم شهقت وطآلعت برقعهآ ألي تعلق فوق الشجره ..
رفعت يدهآ .. عبد الرحمن مسك يدهآ : لآ سوسو ..!! تبين تعطيني كف ..
سديم تحآول تسحب يدهآ : تصدق أنك قذذذر .. يعني عرفت أني بنت عمك خلآص قطيت الميآنه ..؟؟
عبد الرحمن : يآ الغلآ أنآ من زمآن قآط الميآنه معآك .. بس الحين لمآ عرفتي أني ولد عمك خفتي ومثلتي دور المؤدبه ..
سديم حست بالقهر .. دمعت عينهآ .. هآذآ جزآهآ يوم تمشي ورآ هبآلهآ..
سديم بشموخ : طييب مآتبي تترك يدي ..؟
عبد الرحمن أبتسم وترك يدهآ ..
سديم تمسح على يدهآ : أأأف غبي ..
عبد الرحمن : عفوآ ..؟
سديم من بين اسنآنهآ : سلآمتك ..
بس لآزم أرد له حركته السخيفه .. نآضرت ورآه وشآفت البركه وفيهآ مويه للنص ... طآلعت عبد الرحمن بخبث ورمته بالبركه ..
تعآلت ضحكآتهآ .. مسحت دموعهآ ونآضرت المسبح وأنصدمممممممممممممممممممممممت .. ترآجعت على ورآ وهي تشوف المسبح أمتلأ بالدم .. وعبد الرحمن يطفوآ على المويه والدم يغطي وجهه .. وفمه مفتوح ويطلع منه رغوة بيضاء وجهه أزرق ..
صرخت بخوف وطآحت وأغمي عليهآ ..
البنآت جو يركضوآ وشآفوآ منضر عبد الرحمن .. صرخوآ بخوف وركضوآ للرجآل يخبروهم ..
ومآهي ألآ دقآيق وتجي سيآرة الاسعآف تنقل عبد الرحمن وسديم المستشفى ..
الكل تحول فرحه ألى حزن وبكاء .. ومنضر عبد الرحمن مآيطمن .. وألي خلآهم يفكروآ أن سديم كآنت موجوده .. شنو كآنت تسوي معآه ..؟
وزين بدأ الشيطآن يلعب برآسه .. تذكر المشهد يوم كآنت سديم مع وآحد بالمول .. تذكر بعض ملآمحه وتذكر ملآمح عبد الرحمن .. أنصدم .. نفس الملآمح .. يعني عبد الرحمن كآن مع سديم .. وأحتمآل كآنت عآرفه أنه ولد عمهآ .. !!!!
أكثر وآحد بكى هو الوليد .. صدمته كآنت الاقوى وهو يشوف أخوه الي مآ تهنى معآه بذآ الشكل .. الدم يغطي وجهه ورغوه بيضآء تطلع من فمه .. شكله جدآ مآ يطمن .. وكأن روحه فآرقت جسده ..
.............................................
بسيآرة الأسعآف ..
...............................................
المغدي بيد سديم ألي مآزآلت تغط بنوم عميق ..
أمآ الحآل عند العبد الرحمن وألي كآن بنفس السيآره ومآيفصل بينه وبين سديم ألآ علبة الأسعآفآت الأوليه .. زرقة وجهه خفت بس الدم مآ زآل ينزف بغزآره ويلون شعره الطويل .. تنفسه صعب نوعآ مآ ودقآة قلبه غير منتضمه .. كآيد والجد جآلسين جنبهم ويدعون يقومون بالسلآمه .. وسلمآن وهآدف وزين يلحقوهم بالسيآره ..
وصلوآ المستشفى وجو الممرضين يسحبون سريرين .. نقلوآ عبد الرحمن غرفة التشخيص .. أمآ سديم فقآلوآ بنتكم بس أغمي عليهآ بسبب الخوف .. ودقآيق وتجلس وتصير مثل أول وأحسن ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:28 am

بغرفة التشخيص ..
............................................
الدكتور يلبس القفآزآت : بسرعه انقلوه غرفة العمليآت عنده نزيف ولآزم نوقفه ولآ يروح من يدنآ ..
الدكتور الثآني : دكتور حسب التشخيص المريض يحتآج دم والعمليه بتطول يعني أحتمآل يموت لآسمح الله ..
الدكتور الأول : وحده من الممرضآت تشوف فصيلة دمه وتدور بالمستشفى أذآ في دم زآيد أو متبرع ..
سحبوآ عينه من دمه وكآنت فصيلة دمه ( o+(
والشبآب فصيلتهم كآنت ( a+(
والكل حآس حوسه بس لآفآئده أقرب دم زآئد كآن بمستشفى يبعد عنهم سآعه ..
الدكتور بتوتر يمشي مع سرير عبد الرحمن : أدعو له يطلع بالسلآمه .. بسرعه دبروآ له دم من أهلكم ..
زين طآلع الشبآب بتوتر ..
الجد وكآيد يمشوآ بصمت والخوف يسيطر على مشآعرهم ..
هآدف : أسمعوآ أنآ بروح وبشوف مين فصيلة دمه مثل عبد الرحمن ..
كآيد: أي بسرعه بس شوق وتولين ودلع أتركهم لأن معآهم فقر دم ..
هآدف هز رآسه وركض لسيآرته ..
............................................
عند عآئلتنآ الحبيبه ..
..............................................
الوليد حآلته مآتسر لآ عدو ولآ صديق ..
يتمشى بالحوش ودموعه بطرف عينه بس يكآبر ويحآول يمسكهآ .. رفع رآسه وحس بقطرآت المطر ألي بدأت تنزل .. اه بس يآ مطر أنزل وأغسل همومي .. رمآ حآله على الكرسي .. ونآضر بالفرآغ ..
كآنت سآره ترآقبه بحزن .. رآحت له ومسحت على كتفه .. أنصدمت وهي تشوف وجهه أزرق ..
سآره بخوف : الوليييييييد الولييييييييد ..
الوليد بتعب وتنفسه بدأ يقل أشر على السيآره بيدين ترتجف ..
سآره طآلعت السيآره ومآفهمت له ..
الوليد رجع يأشر عليهآ وجهه صآر أزرق أكثر ..
ركضت للسيآره وفتحتهآ بخوف .. قلبتهآ فوق تحت ومآفهمت شيبي .. لمآ جت بتنزل شآفت علبة طآحت تحت رجلهآ .. وكآنت أكسجين لمرضآ الربو .. طآلعت الوليد بصدمه وركضت له وشآفته منسدح على الكرسي والمطر يبلل وجهه وتنفسه ينقطع وجهه أزرق ..
شهقت بخوف وحطت الأكسجين بفمه .. ثوآني رجع لونه زي مآ كآن وتنفسه بدأ ينتضم ..
سآره بحنيه مسحت على ضهره : ليش مآ قلت لي أن معآك الربو ؟
الوليد أبتسم بتعب : مآحبيت أشغل بآلك .. آسف خوفتك ..
سآره : مآفي مشكله يآ الغلآ المهم أنك بخير .. بس كنت تمآم كيف انقلبت حآلتك ..؟
الوليد بحزن : اذآ انصدمت وحزنت كثير تجيني الحآله ..
سآره طآلعته بحزن : الله يقومه بالسلآمه أن شآء الله .. ( حست بنغزة ببطنهآ .. غمضت عينهآ ومسحت على بطنهآ )
الوليد لأن بآله كآن مشغول فمآ أنتبه لسآره ..
....................................
دآخل البيت ..
....................................
الحريم يدعون يقوموآ الأثنين بالسلآمه ..
دخل عليهم هآدف : ياآ ولد ..
علياء : ها يمه بشر شصآر عليهم ..؟؟؟
هآدف : أدعوآ له يمه .. نحتآج متبرع ..
الحريم زآد بكيهم ..
شوق : طيب وسديم ..؟
هآدف : مجرد أغمآء ..
البنآت تنهدوآ برآحه ..
بعد دقآيق من التفكير ومآفي أحد قرر يتبرع .. المريض والي يخآف وألي فصيلته غير ..
دلع فكرت وتذكرت أن عبد الرحمن كآن يعرف سديم من قبل .. وأحتمآل تكون تحبه .. صرخت بحمآس : سدييييييييييييم سديييييييييييم .. هي تتبرع نفس الفصيله ..
هآدف : سديم تعبآنه مآ اتوقع تقدر ..!
دلع : ألآ تقدر .. ( سحبته بقوه للبآب ) بسرعه روح وخبرهآ ..
هآدف بأستغرآب : طيب ..!
.............................................
بغرفة العمليآت ..
............................................
صوت قيآس دقآت قلب عبد الرحمن تثير التوتر ..
الدكتور ينضف جرح عبد الرحمن بس الدم ألي ينزف بغزآره يمنعه ..
الدكتور : بسرعه عطوني مقص ..
أخذ المقص من عند الممرضة وقص شعر عبد الرحمن ألي يحيط الجرح .. عقمه ومآزآل الدم ينزل ودقآت قلبه غير منتضمه ..
الدكتور بصرآخ : بسرعه نبي دم .. الولد بيروح من بين يدينآ ..
الممرضه دخلت وبيدهآ كيس دم من فصيلة ( o+ (
الممرضه : هاذا من نفس البنت ألي جت معآه ..
...........................................
بغرفة سديم ..
.......................................
تطمنت أن عبد الرحمن مآ زآل بخير .. تحس بتأنيب الضمير وكل همهآ يسآمحهآ .. قآمت من على السرير ولبست عبآتهآ وطلعت مع أبوهآ وجدهآ وأولآد عمهآ ..
........................................
8:55 ..
9:00 ..
9:15 ..
طلع الدكتور وهو يمسح وجهه ..
كآيد بسرعه : دكتور بشر ..
الدكتور : ........................... ..
[ يآ ترآ عبد الرحمن بيتركنآ ؟ ]
............................................
السآعه 10:00 ..
..............................................
سديم رجعت البيت وجلست مع البنآت .. تحآول تقنع حآلهآ أن عبد الرحمن يستآهل وكل ذآ بسبب حركته الوقحه ..
دلع : الحين بنسآفر ولآ لآ ..؟
شوق : جد أنتي عديمة أحسااس .. ولد عمنآ طآيح بالمستشفى وأنتي تبي تسآفري ..؟؟؟
تولين : أأأف .. يعني يطيح ويتكسر وحنآ ننحبس بالبيت .. أجل أكيد ملكة هآدف بتتأجل ..
سوزآن بعد صمت طويل : حسوآ عاد .. مهمآ كآن هآذآ ولد عمنآ لآ تصيروآ أنآنيين ..
البنآت تأفأفوآ ..
..............................................
عند رنده وديآنآ ..
................................................
جآلسين على سريرهم الخشبي القديم ..
رنده : وحشتني .. أذآ أهلهآ مآ يدروآ عنهآ وين بتكون ..؟؟؟
ديآنآ : الله العآلم .. أنآ بعد أشتقت لهآ وأتمنى أشوفهآ ..
رنده : أكيد بترسب ! لأنهآ مآ حضرت ولآ أختبآر ومحآضرآت كثيرة طوفتهآ وبدون عذر ..
دخلت عليهم رزآن وشعرهآ مغطي وجههآ ورغوة الصآبون مغطية يدهآ : بنات قوموآ معآي .. مآ يصير كل شي علي ..
رنده تغطت بالمفرش : خلصت شغلي ..
ديآنآ مسكت ملزمتهآ : اليوم دورك يآ قلبه ..
روآن بدلع : أأأأأأأأأأف ..
ديآنآ ورنده مسكوآ ضحكتهم ..

وأنآ أقول لك يآ رزآن [ باكر على الضالم تدور الدواير ] ..!
.................................................
الليل .. السآعه 1:30 ..
البنآت يركبوآ سيآرة زين ..
[ سديم .. شوق .. سآره .. تولين .. دلع ]
سديم : باااااااااااااآي يمه ..
نوره : أنتبهي لنفسك يمه .. شوق يمه لآتبعدي عن البنآت ..
شوق بتضجر : أوكي يمه كم مره عدتيهآ ..؟
نوره بأبتسآمه : من خوفي عليك ..
شوق بهمس : يآ ليل التبن بس ..
البنآت : خخخخخخخخخخخخ ..
زين بصرآخ : سدييييييييم شوق اركبوآ بسرعه الطآئره بعد سآعه ..
الثنتين : أوكيييييييييييييييييي ..
ركبوآ البنآت السيآره وأنوآع المسخره والأستهبآل ..
وسيآرة الشبآب مشت عنهم من 10دقآيق .. بس حوسة البنآت أخرت سيآرة زين ..
تولين : والله لو أن الخبل عبوش مآ جلس من غيبوبته لكآن مآ بنسآفر ..
شوق : خخخخخ أي والله صدقتي مآدور يتكسر الآ الليله ..
سديم بمسخره : اوقآته خآطئئئئئئه .. هع
البنآت : هع ..
سآره : اشتقت للوليد ..
دلع : أنتييييييي أسكتي مدري ليه جآيه معآنآ ومآ بتسآفرين..!
سآره بدلع : حبيبي بعد قلبي ولودي .. قدر يحصل لي كرسي .. أسآسآ لو مآفي كرسي بيجلسني مكآن الطيآر وبيقوم غصبآ عنه بعد ..
شوق : يعنيييييي بتسآفري معآنآ يآ بطه ..؟
سآره هزت رآسهآ بابتسآمه ..
البنآت صرخوآ بحمآس ..
زين بعصبيه : بسسسسسسسسسسس يآ عسآكم الصرمقع وجعتوآ راسي ..
البنآت كتموآ ضحكتهم وسكتوآ ..
.................................................
نرجع على ورا
قبل 3 سآعآت وشوي ..
كآيد والجد كآنوآ بغرفة عبود ألي بغيبوبة ..
الدكتور دخل عليهم : السلآم .. عندي لكم بشآره .. الجرح والصدمة ألي صآرت له مآ سببت له نزيف في الدمآغ .. بس صآر له أرتجآج بسيط وبسببه أزرق وجهه وطلعت له الرغوة الخفيفه .. وبسببه بينسى شنو صآر له بالضبط وبكذآ نقول أنه مو بغيبوبة مجرد تعب ونوم يمكن يستغرق سآعتين أو على حسب قوة جسمه ..
الجد : الله يبشرك بالخير فرحتنآ ..
الدكتور أبتسم : عن أذنكم عندي مريض ..
كآيد : أذنك معآك ..
بعد ربع سآعه دخل هآدف : هآ .. جلس .. ؟
كآيد : لآبعده .. خلصت شغلك ..؟
هآدف يجلس جنبهم : أيوآ وأجآزتي تبدأ يوم الثلآثآء ..
الجد : خير أن شآء ..
تحرك عبد الرحمن شوي وفتح عينه ..: أبببببي مويه ..
هآدف صب له مويه : لآبآس عليك عبود ..
عبود أبتسم وشرب المويه .. : شصار ؟؟ أحس رآسي يألمني شوي ..!
هآدف : لآ بس حسب قول سديم طحت بالبركه بالغلط وكآن المويه فيهآ قليل وأصتدم رآسك بالأرض وأنجرح وسو لك عملية تنضيف وخيآطة جرح ..
عبود طآلع يده : نقلولي دم ..؟
هآدف : ايوآ سديم تبرعت لك ..
عبود أخفى أبتسآمته .. أجل يآ سوسو تحبيني ..؟ وأخيرآ حنيتي علي يآ الغلآ ..؟ .. مين يصدق أن دم حبيبتي يجري بوريدي ..! <~ وأنآ أقولك يآ الغلآ أنت تحلم وبقوه بعد خخخخ ..
............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:29 am

بالمطآر ..
.............................................
وصلوآ البنآت المطآر ..
زين : تأكدوآ جوآزآتكم والتكت عندكم ..؟
البنآت : ايوا ..
زين : شنطكم كآمله ..؟
البنآت : ايوا ..
زين : أسمعوآ رحلتنآ .. دمآم .. ريآض .. دبي ..
شوق : كم بنجلس بمطآر الريآض ..؟
زين : 10 دقايق أو 15 دقيقه ..
البنآت هزوآ رآسهم ومشوآ مع عمهم ..
...........................................
عند الشبآب ..
.................................................
[ خآلد .. سعود .. معن ]
قآعدين بقآعة الأنتضآر وتقريبآ أغلب المسآفرين على ذي الرحلة شبآب <~ لأنهآ دشآره نص الليل خخ ..
خآلد بصرآخ : ملآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآن .. ألعن الجنس الأنثوي ألي يأخر عمنآ ..
معن : هههههه شبآب .. بصرآحه يعني أنآ أنسآن حآس بالطرب ..
سعود صفر : معجزززه أخونآ معن الصآمت يحس بالطرب ..!
معن : ههه ..
خآلد : حبيبي معنعن يحس بالطرب ويسكت .. لآتخلي بخآطرك شي يآ قلبي .. عندي لكم فكره ..
سعود : أطربنآ يآ ولد العم ..
خآلد : مآيبي لهآ شي نرقص وأنتهى الأمر ..
معن : احلف عآد ..؟ .. عشآن الأمن يسحبونآ ويرمونآ مثل الحمير ..!
خآلد يتلفت : مآفي أمن بآقي على رحلتنآ سآعه ألآ ربع .. والمكآن فآضي وكله شبآب والأمن ألي تتكلم عنهم بالقآعه ال 26 يعني بعيد عنآ بكثير .. قوموآ نرقص وأذآ صآر شي عمنآ الحنون بينقدنآ ..
سعود : أبوك يآ المتخلف أول من يتبرى منآ هو عمك الحنون ..!
خآلد : بكييييفكم أنآ بقوم .. ( وصرخ بحمآس ) شباااااااااااااااآب طربآن مين حآلته مثلي ..؟
الشبآب شقو الفيس .. وكل وآحد صآر يعطي أقترآح ..
خآلد بحده : بس أنت ويآه ..
معن : لآ ولد العم نآوي على نفسه بالموت ..!
سعود ينآضر وآحد من الشبآب : مشكلة خآلد يخش بالجو بسرعه ويحب يقود ويأمر .. شوف ذآك ألي شعره بني فآتح شوف كيف ينآضر خآلد شوي وبيقلبهآ مصآرعه معآه ..!
معن : الله يستر بس .. اسكت وخل نتآبع ..
خآلد : أنآ أبي أتحدى مين يقوم ..؟
الشآب ألي كآن ينآضر خآلد قآم بثقة : أناااآ ..
خآلد : الله يآ الوآثق .. والله أخآف عليك يآ البزر ينجرح شعورك وتروح للمآمآ تبكي ..
الولد تنرفز : أحلللللللف عآد ..؟ ( أبتسم ومد يده ) على العموم معآك صقر ..
خآلد بآعد يد صقر بغرور : أسمي خآلد ..
سعود : شوف حركة خآلد جدآ تنرفز ..
معن ينآضر خآلد بصمت ..
صقر لوآ فمه : طيب عندك أغنيه ..؟
خآلد : لآ بس بنرقص على موسيقى رآب ..
صقر : مآفي مشكله .. شغل ألي عندك ..
أخد خآلد جوآله وشغله ورفع الصوت وكآن سوني أركسون والمعروف عنه أن صوت قوي .. والمكآن كآن شبه فآضي يعني فيه صدى للصوت . وارتفع الصوت وصآر الكل يصرخ بحمآس ..
بدئوآ الأثنين يرقصوآ .. وحركآتهم كآنت جدآ مثيره .. وتقريبآ متسآويين بالمهآره .. الآ أن صقر كآن اسرع ..
دخلوآ البنآت ورآهم زين ..
سآره بصدمه : خاااااااااااااآلد ..؟
دلع بدأت تصفر بحماس .. والبنآت تحمسوآ وصآروآ يصرخوآ بأسمه ويصفروآ ويصفقوآ مع كل حركه يسويهآ ..
وزين معصب وسآكت عنهم ..
وبالغلط تضرب رجل صقر برجل خآلد .. ويطيح خآلد أمآ صقر يكمل رقص ..
الشبآب صرخوآ : صقققققققققققققققققر فااااااآز ( وصفقوآ له )
خآلد قآم بعصبيه : غشااااااااآش أنت مو رجآل لو رجآل كآن مآ سويت لي كذا ..
صقر : رجآل وغصب عنك بعد ..
خآلد فسخ جآكيته ورمآه : اذآ رجآل رآويني مرجلتك ..!
سديم : يوه ..! بتصير هوشه ..
دلع : يآ قلبي كأني أحس أن عيونهم يطلع منهآ نآر ..!!
شوق : الله يستر عمي أنقذنآ ..
زين : شدخلني أنآ .. !
تولين : أسكتوآ وخل نشوف شنو يصير ..
وفجئة يدخلوآ الشرطه ويشوفوآ الشبآب يصآرخوآ ويحآولوآ يفككوآ صقر وخآلد ..
وتصير حوسه وصرآخ وهوشآت بينهم كلهم .. بس في النهآيه بمآ أن زين معروف تقريبآ قدر يصير وآسطه ويرجع خآلد ألي طلعوه من المطآر بسبب مخآلفته للقوآنين وقلة أدبه .. أمآ صقر فرجع بيته خآيب .. <~ ممآ تم أختصآره ..^_^
ركبوآ الطآئره وصآرت هوشآت بين البنآت على الأمآكن مين يجلس عند النآفذه .. وفي النهآية تدخل زين وفرق بينهم ..
معن – سديم ..
تولين سعود ..
شوق خآلد ..
دلع سآره ..
وزين جآلس بعيد عنهم ..
زين : أسمعوآ أنآ تأكدت أنكم جنب بعض بالطآئره الثآنيه .. أن تغير مكآن وحده منكم يآ ويليهآ ..
خآلد : وحنآ شدخلنآ تفرقنآ عن بعض ..؟
سعود : أي جد أنآ أبي أجلس مع المنسمين ألي ورا ..
زين : قلت ولا كلمه فشلتونآ قدآم النآس .. كفآية ألي صآر قبل شوي بسبب البزر خآلد ..
خآلد لوآ فمه وسكت بقهر ..
بعد نص سآعه وصلوآ مطآر الريآض .. طبعآ البنآت رغم أنهم لفوآ العآلم الآ أن الشي الغريب أن هآذي أول مره يزوروآ فيهآ الرياض ..
شوق : واو كخشه ..
سديم : أي جد حلو المطآر ..
دلع : فشلتونآ أنتي ويآهآ ..
شوق وسديم : خخخخخخخخخ ..
جلسوآ البنآت على الكرآسي وكآن وقتهآ 3:15 الفجر .. أرتفع صوت الأذآن وعم المكآن أيمآن .. خفت الأصوآت والكل يكبر ويروح المسجد يصلي ..
دلع : مآبتصلي يآ الكآفره ..؟؟
سديم : خخخخخخخخخخخخخخ مسافره ..
[ لغير المتحدثين بلغة العرآبجه .. مسآفره .. يعني معآهآ الدوره هع *_^ ]
دلع : خخخخخخخخخ .. أجل يلآ بنآت قدآمي ..
كآنت سآره تلعب باصآبعهآ بقلق .. المفروض جتهآ الدوره من أسبوع .. ليه تأخرت ؟ معقوله ..؟ !!! دمعت عينهآ وحست برجفه .. دآر عليهآ رآسهآ وتحس بطنهآ ينقلب .. حطت يدهآ على فمهآ وركضت الحمآم ..
سديم وشوق طآلعوآ بعض بشك .. معقوله يكون ألي يفكروآ فيه صح ..؟
سديم : تتوقعي شوق ..؟
شوق بخوف : مدري .. مآ أتوقع ..
سديم تنهدت .. : اللهم يجعله خير .. مآ عليك صلآة ..؟
شوق وهي قآيمه : ألآ علي الحين بروح ..
نقلت سديم نضرآتهآ للشبآب ألي طلعوآ من الحمآم وبدأوآ يصلوآ صلآة الفجر .. ودلع وتولين ألي يتهآوشوآ مين يبدي الصلآة قبل .. ابتسمت على هبآلهم ونآضرت سوزآن ألي جآلسه على جنب وتطقطق على اللآب .. تنهدت وطلعت جوآلهآ وحطت السمآعآت باذنهآ وشغلت على أغنية سآهر " رحآل " ..

رحال .. رحال ..
أنا مهرتي جرحي سفر عمري طويل
أعثر وأرد أنهار أضعف مستحيل
زمني يعاندني ويخطف ما أريد
حزني كسر ظهري قيدني بحديد
أرجع وأصيح الله .. الله وأبدأ من جديد
يا شاكي لا تشتكي الله كريم الله
الشكوى لغير الله مذلة
بصبرك وبسهرك ما يبقى نفس الحال
جرحك غطا وفراش
دور لعلتك دوى ما من دوى ببلاش
يا روحي أصعب سفر سفري الل بلا مال
من جرحه تصنع أمل
قدرك تظل رحال .. يا رب يعين البشر
مرات تحمل قهر ما تحمله الجبال

رجعوآ البنآت وجلسوآ تحت سديم ..
زين : بنآت الرحله بتتأخر لبعد سآعه ..
شوق : أأأأأأأأف يعني السآعه 4:00
تولين : قوموآ نروح نجيب عصير و سآندويشآت ..
دلع : أوكي .. سوزي .. سديم .. تجون معآنآ ..؟
سوزآن : لآ أنآ بشبك ..
دلع : أوكي وأنتي سديم ..؟
دلع : سديييييييييييم يآ هبلة لآ تطنشي ..
سآره : حوله مآتشوفين ؟؟ مآ تشوفينهآ نآيمه ..؟
دلع : نآيمه !! .. مآ حسيت .. المهم هي تحب سآندويج المرتدلآ مع الكآبتشينو .. يالله بنآت مشينآ ..؟
شوق وتولين وسآره : يلآ ..
طبعآ الشبآب رآحوآ يتمشوآ ويتريقوآ على بنآت خلق الله خخ .. ومن ضمنهم زين ألي أذآ روق يقط أبو الأدب خخ ..
كآنوآ شآبين يتمشوآ قريب من سوزآن وسديم ..
الأول .. " نآصر " كان أبو الخوقآق .. لآبس تيشيرت كت رصآصي وفيه كتآبآت بالأورنج محدده بالأزرق وجينز ضيق ورآبط على خصره جآكيت خفيف ..
الثآني .. " جآبر " لآبس قميص أحمر مفتوح عند الصدر وعليه جآكيت زيتي خفيف مع جينز أسود ولآف على رقبته منديل شتوي مخطط أحمر وزيتي ..
نآصر نآضر بسوزي ونآضر بالمنتدى ألي دآخلته : جبور شف شف البننت دآخله المنتدى ألي مسجلين فيه !
جآبر : أبوك يآ الكشخه .. أنآ أكتفيت ترقيم لليوم .. رح لهآ أنت ..
نآصر : أوكي ..
رآح ورآ سوزي وتكآ على الكرسي من ورآهآ .. وسوزي من زود الشوق لغيث مآ حست بيه ..
نآصر نآضرهآ وهي تكتب الرد بالموضوع وبالصدفه كآن الموضوع موضوعه .. أنضآف الرد وكآن بلقبهآ بالمنتدى " بقآيآ حروف ..! "

أنتهى البآرت [ 19 ] ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:30 am


البآرت [ 20 مآقبل المصير ! ] ..

............................................
عند الوليد ..
.................................................
أصر أن يكون مرآفق لأخوه عبوش .. لأن عبوش أحتمآل مآ يطلع الآ بعد يومين ..
الوليد : تفضل عبود .. هآذي شوكلآته حآره بتخليك تصحصح على كيف جيرآن أمك ..
عبد الرحمن : حرآم عليييييك نعسآن أبي أنآم .. الله يخليك الوليد أتركني بحآلي .. وبعدين أمي مآتت الله
يرحمهآ ..
الوليد : شنو يآ حبيب قلبي ..؟ لآ أنآ سهرآن معآك عشآن نتكلم مو عشآن تنخمد يآ عسآك الصمرقع ..
عبد الرحمن يشرب الشوكلآته : خخخخخخخخ الصرمقع أجل ..!
الوليد : خخخخخخخخخخ الصمرقع موب الصرمقع ..
عبد الرحمن تكآ رآسه على كتف الوليد : غرد أشوف شنو عندك .. آخاف شي سخيف .. !
الوليد حك شعره : مو سخيف سخيف يعني سخيف .. هو يعني ( قآطعه عبود )
عبود : لآ تتفلسف أخي العزيز .. ترآ رآسي مصدع وأحسه بيفقع يعني بسرعه قول شعندك ..
الوليد : سآره .. مسكينه كآسرة خآطري كم مره عذبتهآ وغير عن كذآ خطفتهآ وتزوجتهآ وأهلهآ مآ يدروآ وأجبرتهآ تجيب لي ولد .. اخ بس أحس ضميري يأنبني وموب عآرف شنو أسوي .. أبي أعوضهآ بس مو عآرف كيف .. تصدق أني أول مآ أعترفت لهآ بحبي من طيبتهآ سآمحتني على كل شي .. سآعدني عبود أبي شي أسويه ينسيهآ كل شي غلطت فيه أتجآههآ ..
عبد الرحمن أبتسم : عندي لك فكره مثل الفل .. بس الأحسن الكل يعرفهآ بس سآره تحآول مآ تعرفهآ يعني تكون مفآجئه .. ومع شوية رومآنسيه من هنآ وكم كلمه حلوه من هنآ بتنسى أبو الزعل ..
الوليد : غرد أطربنييييي بأفكآرك ..
عبد الرحمن : أسمع ...................... <~ خلهآ مفآجئه لنآ كمآن ^_^
..........................................
بالمطآر ..
...............................................
رآح ورآ سوزي وتكآ على الكرسي من ورآهآ .. وسوزي من زود الشوق لغيث مآ حست بيه ..
نآصر نآضرهآ وهي تكتب الرد بالموضوع وبالصدفه كآن الموضوع موضوعه .. أنضآف الرد وكآن بلقبهآ بالمنتدى " بقآيآ حروف ..! "
نآصر : مرحبآ يآ الغلآ ..
سوزآن طنشت أبو جيرآنه ..
نآصر : أمهمممممم أجل أنتي بقآيآ حروف .. ( نط من فوق الكرسي وجلس جنبهآ ) أنآ المآيسترو .. مآ أتوقع مآ تعرفيني لأني نآئب المدير ..
سوزآن رفعت حآجب " سلآمآت أستآذ المآيسترو ..! " .. رجعت تكتب الردود وترسلهآ ..
نآصر بسخريه : أخآف مآ تسمعييين ..!!
سوزآن سكرت اللاب بقوه وتأفأفت " كفآيه غيث مو شآبك .. يجي لي ذآ المخيس وينرفزني " : خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياخي .. مآ تحس أنك صآير غفيف ..؟ .. ممكن تتركني وتروح لآ أنآدي لك أخوآني وفوقهم الأمن ..
نآصر صفر بسخريه : لآ يآ الغلآ .. ؟ قويييييييه الأمن مره وحده هههههههههاييي .. على العموم ( نآضر سآعته ) رحلتي بعد 10 دقآيق .. أشوفك بالطآئره .. ( وحط صبعه عند رآسهآ ) وحطي في بآلك أني مستحيل أترككك لأنك دخلتي هون ( وأشر على رآسه ) سلاآم ..! ( رسل لهآ بوسه بالهوآ ضغط على جآكيته بغرور ومشى عنهآ )
سوزآن " ههاي .. خفت وربي موب قآدره .. جد نآس فآضيه .. قآل حطيتك هنآ قآل "
أمآ سديم حست به وهو يجلس بينهآ وبين سوزي بس مثلت أنهآ مآ زآلت نآيمه .. أجل حطهآ ببآله خخخخ مسكين مآ يدري أنه يلعب بعدآد عمره .. !
بعد 10 دقآيق ..
[ ألى جميع المسآفرين على الرحله 1659 المتوجهة ألى دبي على الخطوط الأمآرآتيه نرجوآ منكم التوجه الى البوآبه 154 .. ]
زين : يلآ وين البنآت ..؟
سعود : خل نمشي بعدين هم يلحقونآ ..
البنآت : عمممممممممممممممي ..
خآلد : خذوآ أغرآضكم وألحقونآ ..
البنآت بأصوآت متفرقه : طييييب ..
قآموآ البنآت ولحقوآ الشبآب ..
وسديم رجعت نآمت ومآتدري بالسآلفه ..
معن سحب كآميرته الفيديو وأنتبه لسديم ضآمه شنطة اللآب وتحت رجلهآ شنطة موف كبيره فيهآ أغرآضهآ الشخصيه ..
قرب منهآ وهزهآ من كتفهآ : سدييييم .. سدييييم .. ( بأبتسآمه ) سوسو قومي يكفي نوم ..
سديم فتحت عينهآ وشآفت معن مآسك كتفهآ حمر وجههآ وقآمت : آسفه يآولد عمي مآ أنتبهت ..
معن أبتسم : مآفي مشكله يلآ ..
[ الندآء الآخير الى المتوجهين ألى دبي عبر الرحله 1659 التوجه للبوآبه 154 ]
ركضوآ الأثنين للبوآبه وخلصوآ الأجرآئآت وصعدوآ الطآئره وحصلوآ تهزيء محترم من زين ألي قلق عليهم .. وطبعآ ترتيبهم كآن مثل الرحله من الشرقيه للريآض ..
معن – سديم ..
تولين سعود ..
شوق خآلد ..
دلع سآره ..
زين جآلس بعيد عنهم ..

.............................................
بأرض الديآر ^.*
...............................................
حنين بصدمه : سافرواآ ..؟
نوره وهي تغطيهآ : أيوآ نآمي ..
حنين بكت : لييييييييه ..؟ ليه يسآفروآ وأنا أبي أشتري لي فستآن بعد ..
نوره طفت النور : يا بنت خلآص بكره نروح ونشتري لك من مجمع الضهرآن أسكتي ونآمي ورآنآ شغل من الصبح ..
حنين بصرآخ : مابي مآبي مآبي .. تهىء تهىء ..
نوره هزت رآسهآ وطلعت عنهآ ..
..................................................
عند البنآت ..
ديآنآ .. رنده .. رزآن
.................................................. ..
قآعده على السرير ودموعهآ بطرف عينهآ ..
بشآر شآتهآ برجله وطآحت على الأرض : مآلي خلقك اليوم أطلعي نآمي بالصآله ..
رزآن تحت رجله ودموعهآ أربع أربع : بشآر حرآم عليك وربي برآ برد ومآفي كنب أنآم عليه تكفى خليني أنآم معآك هنآ ..
بشآر قومهآ من شعرهآ : أنآ رجآل كلمتي تمشي .. وقلت برآ يعني برآ ( ورمآهآ بالصآله وسكر البآب )
دخل ورمآ حآله ع السرير والحزن يشوه ملآمحه الوسيمه ..

تركت سآلفة رزآن خصوصآ لهآذآ البآرت وذآ المقطع ^.* ..
بشآر شآب عمره 25 سنه .. أخو رنده الوحيد .. طبعآ ديآنآ تعيش ببيت خآلتهآ لأنهآ يتيمة .. بشآر يشتغل بشركة أبو رزآن ينقل أورآق وملفآت حتى رآتبه مآ يكفيه .. أجل كيف بيكفي أمه وديآنآ ورنده ..؟ .. في يوم دخل على أبو رزآن وشآفه متكرن وقآفله معه ..
بشآر : عمي شفيك ..؟
ابو رزآن بتعب : بنتتتتتي بنتييييي يآ بشآر ..
بشآر بأستغرآب حط الملفآت على الطآوله : شفيهآ ..؟
أبو رزآن : البآرحه القذره جآيه مع وآحد .. مو كفآيه مطلقه من أكرم وكل يوم طآلعه مع وآحد .. والبآرحه سهرآنه مع وآحد قذر مثلهآ و ( مآ قدر يقولهآ نزلت دموعه ) شسوي يآ بشآر بنتي خربت لي سمعتي .. رزآن بنتي ودلوعتي صآرت لي عآر ..
بشآر : طيب والحل ..؟
أبو رزآن بتفكير : تتزوجهآ يآ بشآر ..؟
بشآر أنصدم ..
أبو رزآن : تزوجهآ وأستر عليهآ .. هي مو حآمل بس مو ( بغصه ) عذرآء .. وفوق هآذآ بعطيك بيت كبير وضيفتك بتكون سكرتيري ..
بشآر بتفكير : طيب يآ عمي قبلت .. بس مآبي بيت بس الوضيفه ..
أبو رزآن : طيب ..
وصآر ألي صآر وتزوج بشآر رزآن وستر عليهآ من شهر .. وهآذي حيآتهآ معآه مجرد تخدمه وتخدم أمه الضريره .. وتسليه لآ أكثر ولآ أقل ..
.....................................
.....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:32 am

عند البنآت ..
.....................................
بمآ أن الرحله تآخذ سآعه ونص ..
غطوآ البنآت والشبآب بنوم عميق مآ عآدآ معن ألي حط سمآعآت الجوآل بأذنه .. <~ جوآله بوضع خآرج الشبكه ..
دآر رآسه وشآف سديم جنبه نآيمه بعمق .. نآضر ملآمحهآ النعومه ..عيونهآ الصغنونه شفآيفهآ الورديه الصغيره شعرهآ الي طآلع من تحت الحجآب ومغطي وجههآ .. مد يده ودخل شعرهآ وعدل شيلتهآ .. أبتسم بحنيه رغم حركآتهآ الصبيآنيه بعض الأحيآن وتهورهآ عربجيتهآ الآ أنهآ شكلآ نعومه ولهآ مشآعر أنثويه حسآسه .. معن ليش مآ تخطبهآ ..؟ .. صحيح البنت مآ تنآسبك بس تقدر تروضهآ .. نآضر سديم بصمت وقرر قرآره .. أول مآ يرجع بيخبر أهله عشآن يخطبوآ له سديم .. البنت حلوه بس حركآتهآ العربجيه تخربهآ .. بس هو وآثق أنه يقدر يروضهآ ويخليهآ تصير نعومه وغنوجه ..
أبتسم وسند رآسه على الكرسي وغمض عينه وغط بنوم عميق ..
نآصر كآن يتمشى بين الكرآسي .. قرب من كرسي سوزآن وحط بحضنهآ هديه مغلفه بالأحمر المخملي والشرآيط الذهبيه وكآن فيهآ بطآقه على شكل قلب أحمر ..
قعدت سوزي وحست بشي بحضنهآ .. أستغربت وجود هديه بذآ الشكل المريب بحضنهآ .. سحبت البطآقه وحطتهآ على جنب فتحت الهديه ولقت نظارة من دولتشي آند قابانا .. وجنبهآ عطر عطر فرساتشي مغلف بطريقه حلوه ومرتبه .. أستغربت يمكن أحد غلطآن !! .. سحبت البطآقه وقرأت المكتوب ..
[ مرحبآ يآ الغلآ ..
تطنشيني أجل هآه ..؟
على العموم أعتبري الهديه هدية صدآقه ..
أتمنى أشوفك بالمطآر ..
تمسي على خير يآ أم عيون السود ]
حست سوزي بالعصبيه .. تلثمت وسحبت الهديه ورآحت لنآصر بأخر الكرآسي ..
نآصر : هههههههههههاي هآذآ أذآ مآ ذآبت ..
جآبر : شوف ذيك البنت جت لك ..
نآصر نآضرهآ وأبتسم : هلآ وغل....
رمت عليه سوزي الهديه : يآ قذر تراني بنت متربيه .. لآتعيد حركتك السخيفه ذي لآ أتصرف معك تصرف ثآني ..
كآنت بتمشي عنه بس نآصر مسك يدهآ بجرأة ولفهآ له نزل رآسه لأنه أطول منهآ : عفوآ ..؟ مين أنتي حتى مآ تقبلي هديتي ..؟
سوزآن سحبت يدهآ ورمته على الكرسي بقرف : أنت وآحد قليل أدب بس أنآ أعرف كيف أأدبك ..
رآحت لعمهآ بسرعه وجلسته من النوم ..
زين : نعم ..؟
سوزي خبرته بالسآلفه ..
زين شيآطين الدنيآ ترقص قدآمه .. ركض لنآصر وعطآه كف محترم ..
نآصر مسح شفته بكمه : مين أنت حتى تمد يدك علي ( وعطآه كف أقوى )
زين نآضره بصرآخ : أنآ من أسيآدك وأولاد أسيآدك الي المفروض مآ تتطآول عليهم ..
نآصر بسخريه : يآ شين السرج على البقر بس ..
تعآلت أصوآتهم والنآس حآولوآ يفكوهم .. لين مآ عطآ زين نآصر بكس محترم علمه كيف يحترم ألي أكبر منه ويترك بنآت النآس بحآلهم ..
رجع ومسك يد سوزي : أذآ تعرض لك خبريني ..
سوزآن أبتسمت بأنتصآر : أوكي ..
وصلت الطآئره مطآر دبي بعد سآعه من أقلآعهآ .. نزلوآ البنآت وخلصوآ الأجرآئآت وأستلموآ شنطهم وتوجهوآ للأوتيل ..
زين كآن مستأجر جنآح كآمل .. وكآن الجنآح 4 غرف نوم وصآله ومطبخ ..
الغرفة الأولى كآن فيهآ .. زين و خآلد ..
والثآنيه .. سعود ومعن ..
الثآلثه .. سديم وسوزي وسآره ..
والرآبعه .. شوق وتولين ودلع ..
دلع : يعني أنآ أصير مع البزآرين ..؟
توتي وشوشو مطنشين ..
سآره : بزآرين بعينك أنتي أكبر منهم بسنه .. وكمآن أنتي بزره بالنسبه لنآ .. يعني سديم بثآني وسوزي بثآلث وأنآ سنة أولى خلآص يعني مكآنك مع البزآرين الي تتكلمي عنهم ..
البنآت بشمآته : خخخخخخخخخخخخ ..
خآلد بنعس : يلآ كل وآحد يدلف غرفته وينخمد .. ( وبحده ) أن سمعت صوتكم يآ المخيسين والله ثم والله لأقطع حزآمي على ضهركم ..
شوق : علآمه ذآ ..!
سديم بصوت عآلي : معصب لأن ذآك الوسيم فآز عليه ..
معن حس بالغيره تحرقه بس مسك أعصآبه ودخل غرفته .. مآ بعد صرت زوجهآ عشآن تتدخل يآ معن ..
خآلد سحب حزآمه وركض ورآ سديم والشر يطلع من عينه ..
سديم بأستهبآل : ثار النحشششششه ياآ بنت بتتقطعي .. ( دخلت الغرفة وقفلت البآب )
خآلد عصب ودخل غرفته ..
والشبآب متسدحين ضحك عليه وعلى عصبيته ..
........................................
السآعه 2:30 الضهر ..
...........................................
نآخذ دوره سريعه على الشخصيآت ..
نوره وعليآء وموده ألي طنشت سآلفة زوآج أبو سعود طلعوآ يقضوآ لهم ملآبس ويكملوآ أحتيآجآت الملكه ..
حنين صيآح وبكي وصريخ وهوآش لأنهآ مآ سآفرت مع البنآت ..
هآدف يقضي لملكته ويحس أنه بيطير ..
سلمآن مآزآل يطور مشروعه ويدرسه من جميع النوآحي ..
الوليد أشتآق موت لسآره ومقرر يسوي ألي قآله له عبود ..
عبود بيطلع من المستشفى بكره الليل وحآس بملل بس الوليد يقضي وقته معآه ..
سطآم مآ زآل يجآهد ويحآول يترك المخدرآت ألي قطع شوط كبير بتركهآ وكل ذآ بوحده ودون مسآعدة دكتور ..
غرآم تطير بوآحة الأيمآن وتحس أنهآ صآرت أحسن وأحلى من قبل ..
عبير فرحآنه مثل هآدف وتنتضر ليلة الخميس ..
البنآت طلعوآ من نص سآعه يشتروآ لهم فسآتين ..
.....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:35 am

عند الشبآب والبنآت ..
..........................................
زين عآرف أن سديم بتقط الأدب وبتستهبل : سديم تعآلي معآي ..
سديم فهمت له : عممممي وربي بصير مؤدبه وقصصصصصصصصم ..
زين يتكلم بهدوء يعني معصب حد أبو جيرآنه : قلت لك تعآلي معآي ..
سديم : عمممي عممممي عممممي بليييييز أبي أبقى مع البنآت تكفى وتكفى تهز رجآل ..
زين وصل حده وتكلم بهدوء أكثر : للمره العشر طعش تعآلي معآي .. <~ معصب بس يستهبل ^.*
سديم بلعت قهرهآ ومشت معآه ..
البنآت بشمآته : خخخخخخخخخخخخ ..
سديم طآلعتهم وصرخت : جعللللللكم المرض ألي يقطكم بالمستشفى ويطيح شعركم ومآ تعرفوآ تتحركوآ وأضحك عليكم كذآ خخخخخخخخخ ..
الي سمعوهآ تسدحوآ ضحك ..
البنآت دمعت عينهم من الضحك ومآقدروآ وجلسوآ على الأرض يكملوآ ضحك ..
والشبآب وزين مآسكين بطنهم ويضحكوآ من قلب ..
سديم دمعت عينهآ وحمر وجههآ [ طبعآ كل شي بآين لأنهم مآ تغطوآ ] .. ركضت برآ المول وركبت الليموزين بسرعه : حذني أوتيل ******
: أوكي ..
زين : الغبيه رآحت ..
سعود : ألحقهآ مسكينه أنحرجت ..
سآره : خخخخ تفجر ضحك بطني يألمني .. ( نغزهآ بطنهآ كالعآده ) اآح شكلهآ آمنه مسويه لي سحر من جديد ..
تولين : هع هع هع روحوآ لهآ وحنآ بنتمشى ..
مشوآ البنآت يتمشوآ ويستهبلوآ على الرآيح والجآي ..
وزين وسعود وخآلد طنشوآ سديم ورآحوآ يتسوقوآ ..
أمآ معن قرر يرجع الأوتيل ويشوفهآ ..
.......................................
بالأوتيل ..
...........................................
سديم قآعده على الصوفآ بالصآله .. بمآ أنهآ ضآمنه أن مآ في أحد بيجي لبست بيجآمه قطنيه للشتآء لأن في برد بالأمآرآت لونهآ بينك وفيه كلب بالوسط وبنطلونهآ لونه كمآن بينك فآتح وفيه قلوب بينك أغمق .. وشعرهآ مسويته أثنين .. مآسكه لآبهآ وتشخبط بالرسآم ..
دخل معن بعد مآ أخذ المفتآح من عند زين .. [ زين وسآره عندهم المفآتيح ] شآفهآ وبلم .. هيك صآرت يعني ~> 0_0
مآتوقع معن يشوفهآ مره كذآ كيوته وغنوجه .. وين سديم العربجيه من شوي ..؟ .. أبتسم ذي البنت شخصيتهآ متنآقضه تصير كل دقيقه على كيف أم جيرآنهآ .. تسند على الجدآر ورفع رآسهآ ينآضر النآفذه ألي بالسقف تنحنح حتى لآ يروع سديم ..
سديم أستغربت ونآضرته : ااآسفه ممممآكن ..
معن قآطعهآ : عآرف مآ توقعتي أجي .. سديم ممكن نتكلم ..؟
سديم لبست عبآتهآ ولفت شيلتهآ بسرعه : تفضل يآ ولدي عمي ..
معن نآضرهآ : سديم لو تقدم لك أحد من الأهل تقبلي ..؟
سديم : مدري على حسب .. ليش تسأل ..؟
معن : في وحده أبي أخطبهآ بس أبي أعرف رآيهآ بالأول .. أتمنى تكوني قريبه منهآ عشآن تقيسي نبضهآ ..
سديم : أممممم طيب .. سآره متزوجه وتوتو وسوسو ودودي خوآتك مين يعني ؟ يآ شوق يآ ( نآضرته بأستغرآب ) يآ " أنآ ؟ "
معن : صرآحة في بنآت كثير بعآئلتنآ أو تقريبآ بينضموآ لنآ قريب .. على العموم أنآ بوصف شوي من شخصيتهآ وأنتي أكتشفيهآ أوكي ..؟
سديم بتحدي : أوكككككي أوصفهآ ..
معن : صرآحة هي كيوتة ونعومه وغنوجه هآذآ خآرجيآ أمآ دآخليآ مشآعر متضآربه صعب أوصفهآ ..
سديم أنطفى حمآسهآ : من وين أجيبهآ لك ذي ؟؟ .. أوصف شي منهآ لي شعرهآ جسمهآ شكلهآ أي شي فيهآ !!
معن : صرآحة مره شفتهآ بنضره خآطفه .. مآ أتذكر منهآ ألآ أنهآ تحب اللون الفيروزي كمآن شفتهآ وهي نآيمه صآيره بيبي كيوت وذآ ألي أعرفه عنهآ ..
سديم : طيب أن شآء الله على رجعتنآ يعني في المطآر أخبرك عنهآ ..
معن بأبتسآمه : أوكي ..
سديم أبتسمت ..
معن : طيب سوسو مآ تبي ترجعي المول ..
سديم حمر وجههآ لأنه قآل سوسو : لآ مآ يحتآج الليله أطلع مع أختي ..
معن : أوكي أنآ بنآم أذآ احتجتي شي خبريني ..
سديم : أوكي .. ( بعد ثوآني ) أمممممم معن ( معن دآر لهآ بأستغرآب ) نوم العوآفي ..
معن أبتسم : الله يعآفيك ..
دخلوآ الاثنين غرفهم وكل وآحد يحس بمشآعر غير .. معن فرحآن ومآيدري شنو السبب .. وسديم متحمسه تعرف البنت ألي يقصدهآ ..
........................................
بالمول
.......................................
الشبآب أتصلوآ لهآدف عشآن يفصل لهم ثيآب بالسعوديه .. وعصب منهم مره لأنه مزحوم بالتجهيزآت بس بعد محآولآت رضآ وقدر يجيب قيآسآتهم .. أمآ المميز زين شرآ له ثوب أمآرآتي وشمآغ سكري عشآن يلفه على رآسه ..والبنآت شروآ لهم ..
شوق .. فستآن أحمر بدون سيور وعند الصدر في زخرفه بالأسود تمتد لنهآية الفستآن .. وسندل أحمر كعب وأكسسوآرآت سودآء ..
تولين .. فستآن أخضر عشبي سيور .. قصير من قدآم وفيه كسرآت وذيل طويل .. مع جزمه سودآء وأكسسوآرآت مخمليه سودآء ..
دلع .. للحين مآ شرت لهآ فستآن بس عجبهآ وآحد وصورته ..
سآره .. فستآن موف بدون سيور مخصر ويتوسع بعدهآ .. فخم مره وفيه اكسسوآرآت فضيه .. وقمآشه ممزوج بين الفضي اللآمع والموف ..
سوزي .. عجبهآ فستآن أبيض فخم بس متردده تآخذه فقررت تستشير حبيبهآ غيث ألي صآر شي مهم بحيآتهآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:36 am

يوم جديد ..
السآعه 8:40 الصبآح ..
...........................................
زين بصرآخ : ساااااااااااااااره يالله ..
سآره طلعت بتعب : مآبطلع .. تعبآنه ..
زين بقهر صفق البآب : فكه ..
سعود : علآمك أنت ؟؟ أهدأ شوي شوي ..
دلع : عمي أسمع أسمع هآذي حفضتهآ من فيلم .. ( حركت يدهآ بالهوآ بطريقة تضحك ) ريلآكس عمي ريلآكس ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
شوق : أي كذآ فديتك عمو أذآ كشرت تصير بشع ..
زين مسح على رآسهآ : بشع هآ ؟؟ ( نآضر سديم ) وأنتي ليه سآكته ؟؟ بأي مصيبه دآخله ..؟
سديم بحمآس : عمي في وحده منآ تحب الفيروزي ونعومه وغنوجه بس من دآخل مشآعرهآ متضآربه ومتنآقضه ..
سعود بملل : أنتتتتي ..
زين : سديم أذآ كنتي فآضييييه فأحنآ مو فآضييين .. وبعدين مآ دريت أنك تحبي الفيروزي ..!
سديم طآلعت معن بنضرآت غريبه ..
معن أبتسم لهآ ..
سديم نزلت رآسهآ ومآزآلت تفكر " معقوله أكون أنآ ؟ كييف ؟ جد أنك غريب يآ معن .. *.* "
....................................
وصلوآ المول ..
....................................
الشبآب رآحوآ يتمشوآ مع بعض ..
شوق وتولين مع بعض ..
دلع رآحت تشتري الثوب ألي عجبهآ ..
سوزآن رآحت تشتري الثوب الأبيض بعد تشجيع من غيث ..
سديم شرت لهآ ثوب فيروزي وأكسسوآرآته فيروزيه مع جزمه فضيه .. الثوب كآن موديل فرنسي وفيه كسرآت كثير فيه فيونكه عند الصدر وكرستآلآت .. رغم أن وصفه عآدي وشكله عآدي الآ أنه فخم نوعآ مآ .. وسعره غآلي ..
بس أحلى فستآن لحد الحين فستآن سآره ..
..................................................
ليلة الخميس ..
السآعه 6:30 ..
..................................................
البنآت بالمشغل وكل وحده سوت ألي ينآسب شكلهآ ..
ألآ سوزي رآحت مشغل ثآني ..
سديم .. مكيآجهآ فضي ممزوج بشوي فيروزي .. وشعرهآ من الملل خلته سآيح .. ورفعت جزء منه بطريقه مرتبه ..
شوق .. سوت شعرهآ بالفير وحطت على جنب ورده حمرآء وطلع شكلهآ كيوت وجذااآب ..
حنين .. مكيآجهآ خفيف وثوبهآ بنفسجي طفولي بس حلو .. <~ مآ تتخلى عن الدلع ^.^
سآره .. أفخم وحده شعرهآ سوته تسريحه فخمه ومكيآجهآ بنفسجي ممزوج بفضي .. ومع ثوبهآ طلع شكلهآ خيااااآل مغرييييي ويهبل .. <~ فديتهآ أنآ *.^
دلع .. شعرهآ سآيح و مكيآجهآ أخضر فآتح ممزوج بأسود عطآهآ شكل حلو وجذآب بس كبرت فوق عمرهآ كثير وهآذآ ألي أزعجهآ ..
تولين .. تقريبآ نفس شوق بس الألوآن غير وشعرهآ حطت فيه جل ورفعته بطريقه حلوه ..
سوزي .. أأأخ بس يآ سوزي ملكة الحفل غطت على أبو جمآل ساره .. شعرهآ سوته بف والأطرآف بالفير .. مكيآجهآ كآن نآعم فضي وأزرق فآتح .. ثوبهآ أبيض كلآسيكي غريب فيه سلآسل وموديله فرنسي صعب أوصفه . بس خيال تدوخ الراس .. وكل ذا من ذوق غيث ألي رسلت له صورة الثوب وعطآهآ أفكآر ..
......................................
رجعت سوزي البيت وجلست على اللآب بسرعه ..
الكل رآح الحفل وبآقي هي بس .. الحين السآعه 8:30 ولآزم تكون موجوده لأنهآ من العآئله ..
دخلت المسن وشآفت غيث ..
شروق الشمس : مرحبآ حبيبي ..
الأمبرآطور : مرحبتين .. حبيبتي سوزي ..
شروق الشمس بأستغرآب : لبيه .. ؟
الأمبرآطور : أنزلي الحوش وبتشوفي كيس بينك جيبيه وأفتحيه ..
غروب الشمس بأستغرآب : أوكي ثوآني بس ..
الأمبرآطور عبر بفيس مبتسم ..
نزلت سوزي وطلعت الحوش طير الهوآء البآرد نسمآت شعرهآ ألي طول وصآر لكتفهآ .. شآفت جنب البآب كيس كبير مره لونه بينك سحبت الكيس وصعدت غرفتهآ وجلست على السرير بطريقة طفوليه وسحبت كرتونه من الكيس لونهآ بني محروق وفيهآ دوآير كثير .. فتحت الكرتونه وأستغربت وجود قطوه صغيره عمرهآ بحدود الشهر وشعر خفيف يغطيهآ كآنت تغط بنوم عميق والفرو ألي نآيمه عليه يدفيهآ .. سحبت الكرتونه الثآنيه وفتحتهآ وكآن فيهآ سندل أبيض فخم .. طآلعت الكيس ألي صآر فآضي وشآفت ضرف أحمر .. فتحته وكآن مكتوب فيه ..
[ مرحبآ يآ الغلآ .. كيفك ..؟ .. شرآيك بالهديه ..؟ هآذي القطوه أنآ ربيت أمهآ وحبيت يكون أول كيتنز لهآ تربيه أنتي .. أمآ عن السندل فأنآ ذكرت أنك قلتي لي شريتي كل شي ونسيتي السندل فقررت أشتري لك على ذوقي .. لآ تسأليني كيف وصلته بيتكم الأجآبه بتسمعينهآ ليلة ملكتنآ *.^ .. باي حياتي .. حبيبك غيث .. ]
سوزي دمعت عينهآ ومسكت القطوه الصغيره وحطتهآ بحضنهآ .. طآلعت اللآب وشآفت غيث سجل خروجه ورسآلته الشخصيه كآنت (( أتمنى تعجبك يآ الغلآ .. ( شكل قلب ) )) ونكه غيره ألى (( هآيم بحبهآ )) ..
أبتسمت بحب وغيرت الشخصي تبعهآ ألى .. (( رمز البنوته .. رمز قلب .. رمز الصبي )) ونكهآ ألى .. (( سآكن بقلبي .. )) << يتعآملوآ بالألقآب ^_* ..
لبست السندل وكآن مثل قيآسهآ بالضبط .. حطت القطوه بسله بنيه صغيره .. طلعت صحن صغير من ألعآب الطبخ تبع أيآم الطفوله " يآ حلوهآ بس ^.^ " وصبت فيه حليب .. لبست عبآتهآ وركبت مع السآيق حق يوصلهآ القآعه ..
...................................
بالقأأآعه عند الشبآب ..
......................................
هآدف متكرن : خويلد متى بشوف عبير ..
خآلد : ياخي وربي أحسهآ أثقل منك .. مو أنت طلبت مآ تشوفهآ عشآن تشتآق لهآ .. ؟؟ أذكرك أنك قلت وبكل ثقه مآتبي نضره شرعيه ..؟
هآدف لوآ فمه : طيب متى بيجي الشيخ ..
خآلد : الشيخ جآ بس ينتضروآ حضرة ابوك يجي ..
هآدف : أأف ..
سلمآن : علآمه الحلو متكرن ..؟
سعود : أكيد يفكر بالمدآم حبيبة قلبه ..
معن : خخخخ حرآم عليكم مو كفآيه مشتآق لهآ ..
سطآم أبتسم ..
زين ضربه على ضهره : والله وكبرت وبتتملك قبلنآ .. ؟
الوليد : ههههههههههه حرآم عليكم حلو عنه أحسه شوي وبيبكي ..
هآدف عطآه نضره بمعنى " أنطم " خخ
عبد الرحمن بأستهبآل : النحشه يآ شبآب بيفور ..
الشبآب : ههههههههههههههه ..
وضلوآ على ذآ الحآل هآدف متكرن والشبآب يتريقوآ عليه ..
..............................................
عند البنآت بالقآعه الثآنيه ..
.........................................
البنآت شغآلين رقص وأستهبآل وتموين على العجآيز خخ ...
سآره تعبآنه وحآسه أنهآ خآمله .. من يوم تكشف بالأمآرآت وتطلع النتيجه أنهآ " حآمل " تقفلت أخلآقهآ وصآرت دآئمآ معصبه .. تذكرت ذيك الليله المشؤومه ألي عطت فيه الوليد قرآرهآ .. تنهدت ودموعهآ على بطرف عينهآ .. صآر ألي تبيه يآ الوليد لمآ أولد خذ ولدي وأحرمني منه ..
دخلت سوزي وكل الأنضآر توجهت لهآ .. وعلى بآلهم أنهآ العروس .. ثوبهآ الأبيض وشكلهآ النعومي وبنفس الوقت الجريء عطآهآ جآذبيه .. حتى أمهآ وخوآتهآ مآ صدقوآ أنهآ سوزآن حتى أنهم مآ عرفوهآ بالبدآيه ..!
............................................
عند عبير ..
............................................
مسكت القلم بيدين ترتجف وقعت تحت أسمه ..
البنآت والحريم : كللللللللللللللللللللللللللللوش ..
سديم ضمتهآ : مبروك يآ الغلآ ..
عبير بحيآ : الله يبآرك فيك ..
سآره بوستهآ : مبروك يآ قلبي ..
عبير : الله يبآرك فيك ..
البنآت بآركوآ لهآ .. وطلعوآ يرقصوآ وبقت معآهآ سآره وفآطمه أختهآ وأمهآ وأم سآره ..
شوق : خآلتي يلآ خل عبير تطلع ..
طلعت عبير على أنغآم الموسيقى الهآدئه وهمسآت صوت هآدف بقصيدته الشعريه تدآعب مشآعرهآ الأنثويه ..
أم سآره وأم عبير : كللللوش ..
البنآت : كلللللللللللوش ..
جلست عبير على الكوشه بخجل والجميع حولهآ يرقص ويهنيهآ ..
فآطمه : وكبرتي يآ الدلوعه وصرتي حرمه ..
عبير : هههه .. حرمه مره وحده ؟ ترآهآ ملكه مو زوآج ..
فآطمه جلست تحتهآ : أذآ ذي الملكه كيف العرس ؟ والله يلعبوآ بالفوس لعب .. بس أنتي لآ تبقي كذآ لآزم تستغلي حبه وتآخذي فلوسه ..
عبير أبتسمت مجآمله .. فآطمه دآئمآ كذآ مآديه وتفكر بالفلوس ..
..........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:39 am

عند الوليد ..
...............................................
عبد الرحمن : ها .. كل شي جآهز ..؟
الوليد بحمآس : أيوا .. متحمس متحمس كثييييير ..
عبود : عآد مو تفشلنآ وتقط الثقل خلك ثقيل على رومآنتك ..
الوليد بضحكه : حاآضر ..
فهد : شببااااااب روحوآ جيبوآ القهوة من قآعة الحريم ..
سعود : عمي جبت من شوي ..!
كآيد : خلص بسرعه روحوآ جيبوآ من جديد ..
معن وهو رآيح : أنآ بجيب ..
دخل قآعة الحريم جهة المطبخ .. وشآف سديم ودلع يرقصون فوق الطآوله ومهيصين على الآخر .. كتم ضحكته وهو يسمعهم ..
سديم بدلع : ياآربيه دلع موب عآرفه أهز ..
دلع تهز بمهآره : كذآ كذآ بوصي وتعلمي يآ هآنم ..
سديم شآتتهآ : أأف منك بس ..
دلع : خخخخخخخخخخ .. أنآ بروح أجلس جنب العجآيز يمكن أحصل لي وآحد من هنآ أو هنآك ..
سديم بعربجه : هع هع هع .. <~ متنآقضة الشخصيه هاع ..
دخل معن وتنحنح وهو منزل رآسه ..
سديم شهقت ودآرت ورآهآ شآفت معن وتجمدت ..
معن مآ زآل منزل رآسه : كيفك يآ ( بأبتسآمه ) أم الفيروزي ..؟
سديم مآ زآلت على حآلهآ [ عآجبهآ الوضع خخخ ] : بخير .. معن طفشششششششششت وأنآ أدور على ألي تبيهآ .. خبرني أسمهآ على الأقل ..
معن رفع رآسه بثقه : متأكده مآ عرفتيهآ ..؟
سديم بلعت ريقهآ من نضرته : هآ .. أيوآ ..
معن سحب القهوة والشآي : نآضري نفسك وبتعرفيهآ ..
سديم نآضرت فيه بصدمه : أنآ ..؟
معن نآضرهآ : أيوآ أجل مين تحب الفيروزي ؟ ومين النعومه بس عربجيه ؟ من زمآن المفروض تعرفي أنك المقصوده .. بس شكلك تستهبلي .. ( غمز لهآ ودعهآ بيده ) سلآم ..!
سديم مآ زآل الكلآم يتردد بمخهآ .. معقوله معن يبيني ؟ معقوله كل ذي المده ينآضر فيني ويفكر فيني غير عن تفكيري على أنه ولد عمي ؟! ( حمر وجههآ بقوه ) معقوله مآ زلت وآقفه كذآ وبثوبي ذا ! ..
شوق بصرآخ : سديييييييييييييييييييييم من متى أنآديك ..؟
تولين : وبعدبن شذي المسخره ؟ أنزلي لآتفشلينآ ..
دلع جت تركض : ألحقو بنآت هآدف بوس عبير بخدهآ ..
البنآ برمآنسيه : واااااو ..
رآحوآ البنآت وشآفوآ هآدف يلبس عبير خآتم المآس ..
هآدف : وحشتيني يآ الغلآ ..
عبير وخدودهآ حمر : وانآ أكثر ..
بعد مآ خلصوآ رآحوآ غرفه عشآن تصورهم المصوره وأكيد كآنت الصور مآ تخلى من نذآلة المصوره والحركآت الجريئة *.^
سديم بهمس : يلآ بنآت روحوآ خبروآ الوليد يدخل ..
دلع : أتصلت من شوي ..
شوق : بروح أخبر الطقآقه تستعد ..
البنآت : أوكي ..
سآره بتعب : علآمك أنتي ويآهآ ..؟
دلع بترقيع : نقول أنك تخبلي ..
تولين : هههه مآ تعرفي ترقعي .. أسمعي ترقيعتي ( هنآ البنآت عيونهم صآرت لمبآت ددسن خخ ) نقول يآ طويلة العم ....
البنآت سحبوهآ ومشوآ معآهآ بسرعه ..
سآره تأفأفت ودآرت ورآهآ .. بس ألي سمعته صدمهآ ..
كآن صوت العآشق الوليد يرن بأذنهآ .. والكل ينآضر الوليد ألي وآقف بكآمل أنآقته وينآضر سآره ألي وآقفه بصدمه << مسجل صوته ومتفق مع الطقآقه تشغله لمآ يدخل ..
[ أحبك يآ الغلآ كلمه حآولت أقولهآ .. ساره ( سآره لفت له ومآزآلت مصدومه من المفآجئه ذي ) .. تدرين أنك الوحيده ألي سكنتي قلبي .. أتمنى تسآمحيني على كل غلطه غلطتهآ بحقك .. والحين اقولهآ لك وبكل معآلم الحب والرمآنسيه .. أحبببببك يآ الغلآ .. ]
وأرتفع صوت الأغنيه ..

عشان الحب واللي بيني وبينك

عشان الحب وعشان أيامي وسنينك

أبيك تراجع إحساسك

و تنسى جروحي و آلامك

حرام انه بهذا البعد

تضيع أيامي و أيامك

أدري البعد أثر فيك

و تدري البعد ذابحني

حبيبي الله يخليك

أبي ترجع تريحني

انا اترجاك

لا تنسى ليالي الحب وسنيني

وحاول لأجل حبي لك

انك ما تخليني

سحبت عليآء بنتهآ بأبتسآمه وقفتهآ ببدآية الممر .. مسك يدهآ الوليد ومشآ معآهآ .. الكل كآن يطآلعهم وينآضر الحب بعيونهم .. وصلوآ الأثنين لنهآية القآعه وتحولت الاغنيه ألى موسيقى رومآنسيه مرره .. مسك الوليد كتف سآره ويده الثآنيه بيدهآ ورقصوآ مثل الأفلآم الرومآنسيه ..
سآره : ليه تعبت نفسك ..؟
الوليد : تعبك رآحه حيآتي ..
سآره قررت تزف له البشرى : الوليد أنآ أنآ .. ( بحيآ ) حآمل ..
الوليد ضمهآ بحب : وهآذآ ألي بيربطنآ ببعض أكثر يآرب يكون فآتحة خير لنآ .. والأهم نكون عآئله ..
سآره : مو هآذآ ألي كنت تبيه ؟ ( ونزلت دموعهآ )
الوليد مسح دمعهآ وبآس صبعه : دموعك ذي مآ تنزل وأنآ حي ( وبحده ممزوجه بحنيه ) .. فآهمة ؟؟ .. وهآذآ كآن قبل يوم أني اكآبر بحبك .. أمآ الحين أنآ أموت على الترآب ألي تمشي عليه ..
سآره بحب : فآهمه ..
نآضرت سآره الفلبينيه ألي تجيب العربه الحمرآ .. كآن عليهآ كيكه فخمه من طبقآت ثلآث ومكتوب عليهآ من فوق .. [ سآره & الوليد .. " حب للأبد " ]
قصوآ مع بعض الكيكه .. وأكلوآ بعض مثل كل حفله تصير ..
بعدهآ أخذ الوليد طقم الألمآس ولبسه سآره ..
سآره بحب : كثير يآ الوليد وربي كثير ..
الوليد : ترا أزعل منك ..
سآره : هههه خلآص كل شي ولآ زعلك يآ ( قآطعهآ الوليد )
الوليد : أجبري بخآطري ذي المره وقولي حبيبي ..
سآره بطريقه رومآنسيه : حبيبي =)
البنآت صفروآ وصفقوآ بحمآس ..
بعدهآ قآموآ الأثنين يصوروآ مع بعض .. ورغم أن المفآجئه مآ تعدت النص سآعه .. الآ أنهآ كآنت أحلى نص سآعه بحيآة الاثنين ..
سآره بدلت ملآبسهآ لأن البنآت جآبوآ لهآ ملآبس خفيفه ..
سديم ضمتهآ : تروحي وتجي بالسلآمه ..
عليآء ضمتهآ وهي تبكي : أنتبهي لنفسك حيآتي ..
سآره : تعآلي أنتي ويآهآ .. شنو السآلفه ..
الوليد : مفآجئتي الثآنيه .. شهر عسلنآ برومآ ..
سآره : ياربي الوليد بلآش سفر .. والله حيآتنآ كذآ احلى ..
الوليد : ههههه لآ لآزم ..
توجهوآ الأثنين المطآر عشآن يسآفروآ ألى أحلى أيآم عمرهم وشهور عمرهم .. ألى شهر مليء بالحب والرومآنسيه .. مآ رآح نزعجهم خلآله وبنتركهم براآحتهم ^.*

أنتهى البآرت ال [ 20 ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:40 am



البآرت [ و الأخي 21 ر ] " المصير "


" .. لكل بدآيه نهآيه .. ونهآيتي قد حآنت .. "
هنآ سأحدد مصير كل شخصيه لي ..
(( سديم .. شوق .. هآدف .. سلمآن .. خآلد .. سآره .. الوليد .. سعود .. سطآم .. عبد الرحمن .. معن .. تولين .. دلع .. سوزآن .. غيث .. بسآم .. عزآم .. مجد .. ))
وربمآ أضيف لهم (( رزآن ))
أتمنى أن تستمتعوآ بنهآية رحلتي ..
لن أطيل الحديث ..

*
*
*

.......................................
الأذآن يرتفع .. يعلن صوت الحق .. الكل يتوضآ بحمآمآت المسجد .. جنب زين ونزل بهيبته وهدوئه .. دخل المسجد وتوضأ لصلآة المغرب .. دخل وصلى تحية المسجد وقرأ جزء من القرآن .. وصل الأمآم وأعتدلوآ المصلين في صفوف .. بدأت الصلآة وعم المسجد الهدوء وصوت الأمآم وهو يقرأ الفآتحه يشرح الصدر ويفتح النفوس ..
بعد أنتهآء الصلآة ألتفت زين للأمآم ولقآه يقرأ دعآء .. جلس جنبه وينتضره يخلص ..
الأمآم بوقآر : نعم يآ بني ..
زين بخجل : صرآحة يآ حضرة الشيخ أنآ أبي أتزوج .. وأبي أتزوج أنسآنه متدينه وعمرهآ قريب من عمري يعني بحدود ال 25 .. يعني يآريت تخبر حرمتك تدور لي من المصليآت ألي فوق ..
الأمآم : وأخيرآ قررت تتزوج ؟ ( وأبتسم بهدوء ) ولآيهمك الحين أقول لأم العيآل تشوف لك زوجه تسعدك ..
زين أبتسم ودع الأمآم ورجع سيآرته ..
........................................
بالكويت ..
.........................................
مآسك يدهآ ودموعه على خده ويحكي بحزن : حياتي ميثه لآ تتركيني أنآ جرآح تسمعيني ..؟ ( صرخ بصوت مبحوح ) ميثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثه ..
أخوه ( رآشد ) بآعده بحزن : خلآص جرآح أدعي لهآ بالرحمه .. ( قآطعه جرآح بصرآخ ) مآ مآتتتت مآ تفههههههم أنت .. قلت لللك مآ مآتت .. مييييثه تحبني ومستحيييل تموت وتتركني بوحدي .. ( رفع الغطآ الأبيض عن وجههآ ) مييييثه حيآتي قومي رآويهم أنج مآمتي .. حيآتي ميثه قومي عشآن خآطري ,, ( أنهآر على السرير ودموعه زآدت ) ميثثه لآ تتركيني أنآ أحبج أحبببج وأموت فيج .. يآريت مآ رفعت صوت الأغآني .. يآريتني مكآنج قومي قلببببي قومي ..
بآعدوه الدكآتره بحزن على حآله وهو يصرخ ومنهآر لفرآق حبيبته وخطيبته وبنت عمه " ميثه "
..............................................
ببيت الجد ..
...............................................
معن كلم أبوه وعمه وخبرهم أنه يبي سديم .. وأمه لمآ عرفت جن جنونهآ وصرخت عليه لأن سديم مآ تنآسبه ابدآ .. بس هو مصر ويبيهآ .. وبعد محآولآت من الأقنآع أقتنعت شوي .. أمآ بنسبة للرجآل فرحوآ أن معن أختآرهآ ..
... بالحوش ...
البنآت على المرجيحه الكبيره ويلعبوآ عليهآ ..
موده بصوت حآد : سوزان ..
سوزآن نقزت : هآ ..؟
موده : تعرفين وآحد أسمه غيث ..؟
سوزآن " ياويلييي ياويلييي " : غيث ..؟ أي يمه ذآ المطر يسمونه غيث ..!
موده تكرنت: تستهبلييي ..؟؟؟؟
سوزآن تصطنع البرآءه : يمه المطر يسمونه غيث .. ويسمونه مآء السمآء ..
موده وصلت حدهآ ودخلت البيت ..
سوزي تنهدت ..
شوق : شسآلفتك أنت ..؟
سديم : أعترفي تحبي مين ..؟
دلع : أنآ حآسه ذي النعومه ورآهآ شي ..!
تولين : نحن بنآت أعترفي وبنسآعدك ..
سوزي جلست على الأرض بطريقه نعومه : تيب .. لأني مليت من السكوت بخبركم بكل شي .. بس تسآعدوني تيب ..؟
البنآت جلسوآ جنبهآ ..
دلع : غردي ..!
سديم : أطربينآ ..!
سوزي خبرتهم بكل السآلفه .. وحتى سآلفة السندل وأنهآ مآ تدري كيف عرف بيتهم ..
البنآت يستمعوآ لهآ وهي تتكلم بحآلمه ورومآنسيه ..
شوق : واآو شذي القصه ..؟ وكأنهآ روآيه !
سديم : ياآي ربي يعطينآ ممآ عطآك ..
دلع : كيف عرف البيت ..؟
سوزي هزت كتفهآ بمعنى " مدري ..! "
الجد : سديييييييم ..
سديم بخوف : سم ..؟
الجد : تعاآلي ..
سديم : حححآضر ..
البنآت بصوت وآطي : خخخ ..
الجد مسك كتفهآ ومشى معآهآ حول البركه : أسمعي من تو معن كلمنآ أنه يبيك زوجه له [ دوروآ سديم تمنت تطيح بالبركه وتصير زي عبد الرحمن من الخجل خخ ] .. وخبرنآ أنك تعرفي .. يعني عآرفه بالموضوع وشنو جوآبك ..
سديم نزلت رآسهآ .. وبعد ثوآني .. رفعت رآسهآ بخجل : موآفقه ..
الجد : مبروك يآ بنتي ..
سديم : الله يبآرك فيك .. ( وركضت ورآ البيت تبعد التوتر عنهآ )
الكل عرف بالخبر وفرحوآ لهم وتمنوآ يعيشوآ حيآة سعيده .. وأول من جن جنونه عبود ..
رآح ورآ البيت وشآف سديم متسنده على الشجره وتغني بهدوء
..
عبد الرحمن : سديييييييييم .. ليه عملتي كذا ؟؟ .. ليه علقتيني بأمآل كآذبه ؟؟ .. ليه رفعتيني الى سآبع سمآ وفجئة نزلتيني الأرض ..؟ .. عآجبك الي سويتيه .؟؟ كييييف سمحتي لنفسك تلعبي بمشاآعري ..؟ كييييييف .؟
سديم بهدوء نآضرت القمر وطنشته ..
عبد الرحمن يكمل كلآمه : مآ توقعتك قذره كذآ .. كيييييييييييييييييييف سمحتي لنفسك تلعبي بمشاعري كي .. ( قآطعته سديم وأبتسآمه جآنبيه تعلو محيآهآ )
سديم : هه .. مشارعك ها ؟ .. أسمع عآد أنآ مآ لعبت بمشآعر أحد .. أنآ أعترف أني غلطت ومشيت ورآ هبآلي وخيآلآتي .. وأعتقد ألي حلصته من أهلي يكفي أنه يمشيني على الصرآط المستقيم .. ثآنيآ .. تبيني أذكرك يوم تتحدى أني أحبك وأنآ قلت مستحيل ؟؟ شششششفت أنت ألي حبيتني .. ثآلثآ وأخيرآ .. أنآ أحس حيآتي مع معن أحسن .. تدري ليش ؟ .. لأن معن تربى معآي عآرفه تربيته وحركآته وكل شي صآير له .. أمآ أنت مآ أعرف عنك شي .. وأكيد مثل مآ أستهبلت معآي أستهبلت مع غيري ..
عبد الرحمن ويحس أن قلبه تحطم : وعآجبك تتزوجي معن مع كل ألي صآر لك ؟
سديم وهي مآشيه : أنآ بخبر معن بكل شي والحين بعد .. كل شي صآر بقوله له ..
عبد الرحمن رمآ حآله مكآنهآ ونآضر القمر كيف خآين .. يجي ويمتع ألي يشوفه بس فجئه يختفي .. سند رآسه ع الشجره وأستسلم لنوم ..

وتوآكب الموقف " منى مرشآ " بذآ المقطع الصغير .. :

لآ عيوني لمحت له لآ هلا ومرحبآ ..
مدري من وين جآب فكرة أني معجبه ..
وسديم خبرت معن بكل شي وطمنهآ أنهآ كبرت بعينه وأكيد كآنت لحضآت طيش وهو متمسك بهآ ومستحيل يتخلى عنهآ عآد تخيلوآ شكل سديم ^_^
................................................
عند هآدف بالمستشفى ..
.................................................
يكلم عبوره بجوآله ..
هآدف : ههه حبيبتي والله .. طيب ولمآ شفتي الرسآله شسويتي .. < ~ تذكروآ الرسآله ألي حطهآ هآدف بخزآنته هو وعبير .. " بسآلفة خروجه من الجآمعه "
عبير بصوت حزين : أنهرت مآ تحملت تبعد عني ..
هآدف بحنيه : كل شي مضى يآ الغلآ أنسيه .. المهم أني معآك الحين .. حيآتي عبوره عندي أتصآل ثآني .. شوي بس ..
عبير : طيب حبيبي ..
هآدف : ألو هلآ جرآح ..
جرآح بصوت حزين : ه..آد.ف
هآدف نقز : جراح علآمك يآ رجآل ..؟
جرآح وقلبه يدمي : ميثه ميث...ه يا خوي .. تركتي وراحت ..( بهمس حزين ) ميثه مآتت ..
هآدف : مآتت .! .. جاآيك على أقرب رحلله نآزل عندكم ..
جرآح سكره ودخل بنوبة بكآء ..
هآدف بسرعه : عبير قلبي جرآح خطيبته مآتت ولآزم اروح الكويت وأوقف معآه .. أأسف حيآتي المفآجئه ألي قلت لك عنهآ بأجلهآ ..
عبير بحب : عآدي حبيبي أنتبه لنفسك وعضم أجر جرآح بدالي .. أنتبه لنفسك هآ أمآنه ..
هآدف أبتسم : حاضر يآ الغلآ من عيوني .. مع السلآمه ..
عبير : الله يسلمك ..

..............................................
عند سلمآن ..
.............................................
خآلد متسند على بآب غرفة أخوه : يعني لآزم تسآفر ..؟
سلمآن يعدل الكآب : قلت لك مؤتمر ولآزم أحضره ..
خآلد : أأأأأأف سلمآن حس فيني عآد .. ترآ والله مليت الأخ هآدف خطب .. وأنت رآيح بريطآنيآ لمؤتمر سخيف ..
سلمآن يمسح على ضهره : لآتقول سخيف هآذآ مستقبلي .. وقلنآ لك تزوج ..
خآلد : للحين مآ شفت ألي تنآسبني ..
دخل هآدف بسرعه وركض غرفته ..
سلمآن وخآلد لحقوه بروعه ..
خآلد : شفييييك هآدف ..؟
سلمآن : سلآمآت يآ خوي فيك شي ..؟
هآدف : جرآح خطيبته مآتت الله يرحمهآ .. وبروح الكويت ..
سلمآن : الله يرحمهآ .. على العموم أنآ رآيح بريطآنيآ عندي مؤتمر .. أدعو لي بالتوفيق ..
خآلد تأفأف بقهر ..
هآدف سحب جوآزه : الله يوفقك .. خآلد تجي معآي ..؟
خآلد بفرحه : أكيييييييييييييييييييييييد .. هي أسمع أنت حجزت ألحين ..!
هآدف يرمي ثيآبه بالشنطه : لآ بروح المطآر وبشوف .. وأذآ مآفي رحله بروح عن طريق البحرين ..
خآلد بملل : أأأأأأف ملل البحرين عآد ؟ مآ دورت ألا البحرين المطآر زحمه حرآم عليك ..
هآدف بقهر : بتجي ولآ لآ ..
خآلد دخل غرفته : لحضه أجيب جوآزي .. وشنطتي جآهزه من اخر سفره ..
رآحوآ الثلاثه ودعوآ أمهم وأبوهم ألي عصبوآ من سفرتهم المفآجئه وألي جت بوقت وآحد .. بس كل وآحد فهمهم ضروفه .. ومسكوآ بخآلد المسكين وبعد محآولآت قدر يروح مع أخوه ..
وحنآ نقول .. [ الله يوفقك يآ سلمآن ]
[ خآلد وهآدف تروحوآ وتجوآ بالسلآمه ]
[ جرآح عضم الله أجرك ]
............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:41 am

بعد 3 أيآم ..

سديم : مشغوله بتجهيزآت ملكتهآ ألي بعد يومين .. ومستغربه أن مجد مآ أتصلت تبآرك لهآ ..
شوق : وصلهآ خبر أن بسآم يبي يخطبهآ ..
حنين : معصبه حد أبو الدعسه لأن روز تتدلع عليهآ بسآلفة مدرستهآ الأهليه ..
خآلد : اليوم رجوعه هو وهآدف من الكويت ..
هآدف : حزين على حآل صديقه ..
سلمآن : يمشي تمآم بالمؤتمر والكل عرفه وحس أنه أنسآن ذكي وبيقدر يتغلب عليهم .. <~ موفق سلوم ^.^
سآره : تحس بالفرح مع الوليد .. وتتمنى تضل حيآتهآ كذا .. <~ دوم الفرحه سآرونه .. ^.*
الوليد : حيآته مع سوير مثل الفل .. ويشكر عبود ألي رتب له كل شي من وألى ..
عبود : حآله مآ يعلم بهآ ألأ الله .. عصبيه .. اضرآب .. وحزن ..
دلع : عرفت بسآلفة صديق هآدف " جرآح " وحزنت على حآله وترحمت على ميثه ..
تولين : عرفت أن عزآم يبي يخطبهآ ..
سوزي : غيث خبرهآ أنه بيجي بيتهم هو وأهله عشآن يخطبوهآ والموعد .. " الليله " <~ موفقه غلآي =)
..............................................
ببيت أبو سعود ..
...............................................
موده معصبه وتصآرخ على الخدم .. : سيييييييييييتييييي بسرعه جيبي البخور ..
تولين بملل : يمه السآلفة مآ تحتآج كل ذآ .. هم بس بيشوفوآ سوزي وبيمشو ..
موده بصرآخ : وأنتي للحين مآ لبستي ( شآتتهآ للدرج ) روحي ألبسي ييمكن عندهم ولد ثآني يزوجك ويفكني منك .. ( رفعت يدهآ ) يالله تآخذ روحهم ورآهم أبوهم يآ كريم ..
تولين حزت بخآطرهآ الحركه وركبت تبكي بغرفتهآ ..
دق الجرس ودخلوآ الضيوف وكآنوآ [ أم غيث .. أخت غيث .. خآلته ] ... [ أبو غيث .. غيث .. ]
ومثل كل مره مقدمآت وسوآلف عآديه .. وبعدهآ يدخلوآ بالموضوع الأسآسي ..
موده : والله هآذي السآعه المبآركه وحنآ نتشرف بكم ..
أخت غيث " مهآ " : وين عروستنآ نبي نشوفهآ ..
موده : ألحين أنآديهآ .. ( رفعت التلفون ودقت على غرفتهآ )
موده : سوزي أنزلي ..
سوزآن " سوزي هآ ..!؟ " : طيب ..
نزلت ودخل عليهم والكل تفآجىء من جمآلهآ ..
لآبسه تيشيرت مخصر عليهآ لونه تركوآز ومزخرف بالفيروزي .. مع تنوره للركبه جينز .. وشعرهآ الي لكتفهآ سآيح ورآفعه جزء منه بفيونكه .. وحآطه لهآ كحل وروج خفيف ..
أم غيث : مآ شآء الله .. كيفك يمه سوزآن .؟
سوزي سلمت عليهآ : بخير خآلتي وأنتي شلونك ..
أم غيث أعجبت بهآ اكثر : تمآم بشوفتك ..
سوزي سلمت على مهآ : كيف قلبو ..؟
مهآ : بخير الحمد لله كيفك أنتي ..؟
سوزي : عآل العآل ..
وبعد سوآلف ومدح بسوزي .. وآفقت سوزي على غيث وتحددت الملكه مع ملكة معن وسديم .. <~ كلللوش مبروك علينآ ^_^
............................................
بعد يومين ..
يوم الملكه ..
..........................................
دخلت سديم بثوبهآ الفيروزي " ياآ ليل رجعنآ لنفس اللون *_* " كآنت نعومه مره .. ثوبهآ موديله فرنسي نآعم مره وشعرهآ تسريحه خفيفه .. ومكيآجهآ نعومي بس الروج أحمر فآتح .. كآنت قمه بالنعومه والخجل ..
وبعد سآعه .. دخل معن بالمشلح البني ألي عآطنه جمآل وهدوء أكثر .
معن بآس جبينهآ : مبروك يآ سديم ..
سديم بخجل : الله يبآرك فيك ..
البنآت صفروآ وصفقوآ بحمآس ..
تولين بنذآله : معععععععععععن سوي ألي قلت لك عليه ..
شوق متحجبه : أيييييييي معن ألحييييييييييين بسرعه ..
سديم معصبه مره ومآسكه اعصآبهآ ..
معن طآلعهآ بخبث ..
سديم ولونهآ أحمر : معن لآ بليز ..
معن ضحك ومسح على ضهرهآ : ومن قآل لك أني أصدق بزآرين ..؟
سديم أبتسمت بأنتصآر وطآلعت البنآت ..
وعلى طول معن طبع بوسه على خدهآ ..
[ دوروآ سدييييييييييييييييييم تخبت تحت الطآولآت من الخجل .. صار لون وجههآ عناآبي .. أحمر صااااااااااآرخ ]
البنآت : ههههههههههههههههههه ..
نوره تمسح دموعهآ : الله يوفقك يآ بنتي ويسعدك مع ولد عمك .. من بقآ لي غير آخر العنقود حنين أذآ شوق بتلحق أختهآ بالأجآزه ..
موده تمسح دموعهآ : أميييين .. وحنين بتسليك وأنتي عآرفه هآذي سنة الحيآة .. يالله سوزي أنخطبت وتولين بالاجآزه ومعن تركني بقآ لي سطآم وسعود ودلع الله يوفقهم أن شآء الله .. مآ أحد بيبقى لي بعدهم اذآ زوجي مل مني وتزوج علي والحين لآهي مع زوجته ولده ..
نوره نآضرتهآ بحزن وتنهدت ..
عليآء تبكي : أذآ أنتو كذآ أجل أنآ شنو؟ .. سآره تركتني وهآدف زوآجه بالأجآزه .. وسلمآن طآير لي بذي الديآر من مؤتمر لمهرجآن لمدري شنو .. مآ بقآ لي غير خآلد الله يوفقه ..
الحريم : امين ..
صوروآ معن وسديم مع بعض وطلعوآ يتعشوآ ..

..........................................
عند الشبآب ..
بالقآعه الثآنيه ..
..............................................
مسك القلم وقع تحت أسمه .. تفنن بتوقعته وطيور الحب ترفرف فوق رآسه ..
سعود : يالله غيث جيب الدفتر ..
رفع غيث رآسه وأنصدم بس أخفى صدمته بأبتسآمه : أنت ..؟!!
سعود : أنت ..؟!!
خآلد : أنت ..؟!!
معن : أنت ..؟!!
غيث : هههه شفتوآ كيف الدنيآ صغيره ..؟
سعود يحآول يستوعب ..
وبعد ثوآني ضحكوآ كلهم ..
كآيد : سلآمآت شبآب ...؟!
الشبآب مآ زآلوآ يضحكوآ ويسخروآ على الدنيآ ألي جمعتهم بمكآن وآحد وصنعت منهم نسآيب ..
[ مستغربين صح ..؟ ^^ .. طيب تذكروآ سآلفة سعود بالبآرت الأول .. <~ نسترجع الأحداث ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:43 am

بالجآمعه .. على كرآسي الكآفتيريآ ..

سعود وهو يشفط من الزجارة : نسيت انه يلتزم الصمت
خالد : ايواآ نسيت هآهآهآ
معن بملل طالعهم ورجع نضره لملزمته يذآكر ,,
: لو سمحت اخوي ممكن تطفي الزجارة لاهنت ؟
سعود وهو يطالع زجارته : تقصد ذي ؟
: ايوآ
سعود نفث دخانها بوجه الولد : ليه يعني تخرب وناستي ؟
الولد بهدوء : ممكن تطفيها ؟ احنا معنا الربو
سعود : لا جددددد ؟ لا حبيبي انا لازم اطفيها عشان عيونننك يا قلبي .. ( ورما الزجارة على ثوب الولد )
الولد تباعد بسرعة : ياخي بتطفيها ولالا ؟
سعود بملل : لآ ..
الولد عطآه نضرة غامضة وراح عنه ..
تدروآ مين كآن الولد ..؟ .. كآن ..
غيث ..! ]

................................................
عند الحريم ..
.................................................. ...
دخلت سوزي بفستآنهآ الأحمر كآنت قمه بالجمآل .. والكل عارف سوزي كيف تلبس .. كلآسيك ممزوج بجريء .. مهآ بلمت مآ توقعت في نآس بذآ الجمآل .. وخآصة أنهآ تعرف سآلفة سوزي لأن غيث خبرهآ ..
وبعد الطقطقه والرقص .. جآ وقت دخول غيث ..
نضرآت سوزي تترقب دخول حبيبهآ وخطيبهآ غيث ألي مآ قبلت تكون في نضره شرعيه بس عشآن تشتآق له وتشوفه بملكتهآ .. تأخر دخوله خمس دقآيق وبدأ الخوف يسري بكل دره بجسمهآ : مه..آ لي..ه مآ دخ..ل ؟
مهآ تصطنع الغبآء : منو ..؟
سوزي بلعت ريقهآ وحست بالخجل وهي تنطق أسمه : .. غي...ث
مهآ أبتسمت : هآذآ هو شرف ..
سوزي نزلت رآسهآ بخجل لمآ لمحته ..
دخل غيث بجآدبيته وجمآله وسآمته .. خقققق الكل خق عليه البنآت مآ قدروآ يسكروآ فمهم .. ومهآ وأمهآ ينآضروهم بغرور .. [ خلآص طآر من يدكم خخ ] .. مآ في ألأ مسآفة بسيطه بين العشآق غيث وسوزي ..
رفع غيث رآس سوزي بنعومه : يالبيه على ذي العيون ألي تعذبني ..
سوزي خجلآنه مره ..
غيث طبع بوسه خفيفه على جبينهآ : مبروك قلبي ..
سوزي بنعومه : ربي يبآرك فيك ..
غيث : من يصدق ألتقينآ ..
سوزي أبتسمت بخجل ..
جت مهآ تسحب عربه فخمه .. كآن عليهآ طقم ألمآس حلو ونعوم مره ..
مسكه غيث وقرب من سوزي مشآن يلبسهآ ..
سوزي وجههآ أحمر وهي تحس فيه يلبسهآ الطقم .. وبعد سوآلف التلبيس ألي مآلنآ فيهآ شي ^.* تركوهم النآس وتوجهوآ ألى القآعه الثآنيه عشآن البوفيه ..
سوزي : غييث ..
غيث برومآنسيه : عيونه ..
سوزي : تسلم لي عيونك .. أنت وعدتني بشي ..
غيث بضحكه : للحين تذكري ..؟
سوزي بحب : كل شي منك اذكره ..
غيث : حيآتي والله .. أسمعي ..
[ بمآ أنك خبرتيني شنو شريتي رآجعت الي قلتيه وشفت أنك مآ شريتي الجزمه .. فشريت لك جزمه حلوه من أختيآري ورتبت للقطوه مكآن وأنتي عآرفه ابوي تآجر وأنتي قلتي أن زين يصير لك فسألته عنه وخبرني مكآنه وين بيته .. رحت للبيت وشفت بزآرين يلعبوآ وسألتهم اذآ يعرفوك ..
غيث : يآ حلوه تعآلي أنتي و هي ..
حنين : هآ .؟
روز : شتبي ..؟
غيث : تعرفوآ بنت اسمهآ سوزآن ..؟
حنين بذكآء : لآ .. ليش تسأل ..؟
روز : هي نعرفهآ هآذي بنت عمك ..
حنين بهمس مآ يسمعه ألا ألي يركز : حلوه حنآ مآ نعرفه عشآن نقول أي .. وبعدين شعرفه بسوزي ..؟
غيث أبتسم وقرب لهآ 500 : والحين تخبريني وين بيت بنت عمك ..؟
حنين : مآ أتكلم بالفلوس ..
غيث طآلع بروز : وأنتي يآ قمر خبريني وين بيتهم ..؟
روز أشرت على القصر ببرآءه : هآذآ ..
غيث أبتسم وعطآهآ حلآو و500 ..
غيث : يآ حلوه تسوي لي خدمه وأعطيك 500 ثآنيه ..؟
روز هزت رآسهآ ..
غيث .. : خذي هآذآ الكيس وحطيه ورآ ذيك الشجره ..
روز هزت رآسهآ ودخلت القصر ألي كآن بآبه مفتوح وسوت ألي قآله لهآ ..
عطآهآ غيث الفلوس ونآضر القصر وابتسم : ااااه يا سوزي وربي أحبببببك ..
روز وحنين تهآوشو وكل وحده تركت الثآنيه ..]
سوزي بعد ثوآني ضمته : شكررآ شكررآ على كل شي سويته يا غيث .. وربي مو عآرفه كيف أشكرك .. خليتني أنآضر الدنيآ من طريق ثآني .. رجعتني سوزآن الدلوعه سوزآن الأوليه ..
غيث ضمهآ بأبتسآمه : أنسي ألي صآر .. وعهد علي لأعيشك حيآة سعيده ..
البنآت مع مهآ ينآضروآ من النآفذه ودموعهم على خدهم طآلعوآ بعض وابتسموآ ورجعوآ للحريم ..
..............................................
بعد مرور سنتين ..
..............................................

وبعد مرور سنتين على الأحدآث .. كل شخصيه أرتبط أسمهآ بشريك حيآتهآ .. الأيآم تمشي وشخصيآتي يمشون على سلم موسيقي .. يعزفون أرقى أنوآع الموسيقى بكل حب ورومآنسيه .. ومآذآ يريدون بعد أن أحبوآ وفآزوآ بالنهآيه ..
...............................................
يعزفون على البيآنو .. سديم & ومعن
............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:44 am

.. بأرض رومآ ..
سديم جلست من النوم ونآضرت السآعه وكآنت 10:00 .. رفعت شعرهآ وقآمت من على السرير .. دخل معن يدندن ومروق مره .. وكآن جنتل خقق .. <~ معن تعآلج بعد مآ تزوج سديم .. مع أن العرج ألي برجله مآ يبآن أبدا ..
معن : صبآحك سكر حيااتي ..
سديم بدلع : صبآح الورد حبيبي .. موني ليه مآ جلستني أنت نسيت أن عندي محآضره ..؟
معن رفع شعرهآ : وربي مآ حبيت أخرب نومك وخآصة أنك نآيمه متأخر .. ( وغمز لهآ )
سديم رمت عليه الخدآديه بأحرآج ودخلت الحمآم ..
معن ضحك بهدوء وجلس ع السرير ..
طبعآ معن مثل مآقآل قدر يروض سديم .. معآه تكون قمه بالنعومه والرومآنسيه أمآ مع البنآت تنسى عقلهآ خخ .. وهم جآيين رومآ حتى يكملوآ درآسه ..
.................................................
يعزفون على الجيتآر .. شوق & بسآم ..
................................................
شوق بخجل : خلآص حبيبي هآنت كلهآ شهر وبنتزوج ..
بسآم : وهآذنتي قلتيهآ .. أنتبهي لنفسك قلبي وانتبهي لصحتك ..
شوق : من عيوني .. وأنت بعد أنتبه لنفسك ..
أخذت شوق جوآزهآ والتذكره وتوجهت للطآئره عشآن ترجع الشرقيه .. لأنهآ كآنت نآيمه مع لين ..
.................................................. .
يعزفون على العود .. تولين & عزآم ..
...............................................
تولين تكلمه بالجوآل : هههههه يالله زوآجنآ قرب ..
عزآم بحب : مآ تعرفي شقد مشتآق لك موت .. بس للحين مآطآح ألي براسي ولآزم أعآقبك ..
تولين أنحرجت مره : دوب .. قلت لك عندي أمتحآن وأنت عآرف ثآني ثآنوي ولآزم نسبه .. ( وبرومآنسيه ) يعني صبرت شهرين مآ تقدر تصبر شهر ثآني ..؟
عزآم : يالله هآنت .. ونصبر لعيونك ..
تولين أبتسمت بخجل ..
.................................................
يعزفون على النآي .. سآره & الوليد ..
.................................................. .
سآره بتعب : بندر خلآص مآمآ نوم ..
بندر يضحك ببرآءة ..
الوليد : ههههههههه للحين مآنآم ( وحمله بحب )
سآره : لآ طآلع على أبوه عنيد ..
الوليد : ههه .. الله وأكبر بس .. أذآ أنآ عنيد أنتي شنو ..؟
سآره بهبآل : زوجتو ..
الوليد : هههه ..
...............................................
يعزفون على الأوريغآن .. عبير & هآدف ..
................................................
يتمشى معآهآ على على شاطيء يعكس قمة الهدوء.... وفي وقت الغروب .. " بتركيآ .. بالتحديد أسطنبول "
هآدف : يالله متى بس أشوف أولآدي ..
عبير تنآضر بطنهآ : هه يالله كلهآ 3 أشهر ويشرفونآ ..
هآدف : بمآ أنهم بنت ولد .. أنآ بسمي البنت .. هبه ..
عبير : وأنآ بسمي الولد .. أمممم شنو أسميه .. رآئد ..
هآدف : هم خلهم يطلعون أول .. ههه ..
عبير مسكت يده : هههه ..
..........................................
يعزفون على المزمآر .. زين & غرآم ..
........................................
زين : صدق الله العضيم ..
غرآم : هآ تؤبرني خلصت من الختمه ..؟
زين : ايوآ وبهديهآ لعمي عثمآن الله يرحمه ..
غرآم : الله يرحمو .. مع أني مآ جلست معو ألا أني تاثرت لمآ توفي ..
زين ضمهآ : يالله هآذي سنة الحيآة ..
دخلت عليهم بنوتتهم " عآئشه " : بآبآ مآمآ ..
غرآم أنحرجت وبعدت عن زين ..
زين حملهآ : نعم قلبي ..
عآئشه ضحكت وضمت ابوهآ ..
[ عآئشة عمرهآ سنه ونص .. معوقه شوي .. بس أبوهآ وأمهآ متعلقين بهآ مره .. ومع أنهآ مريضه بالرعآش الآ انهم يحبوهآ وصآبرين على مرضهآ ويدعوآ لهآ بكل صلآة ]
.........................................
يعزفون على القآنون .. سعود & مهآ ..
..........................................
سعود : شكلك تبيني أأدبك ..
مهآ : هآذآ أذآ قدرت ..
سعود : تتحدي ..؟
مهآ ركضت وسعود يركض ورآهآ .. ضحكت وتخبت ورآ الشجره ..
سعود مسكهآ : نيهآهآ .. مآ اقدر هآ ..
مهآ : ههههههههههههههههه ..
سعود يحرك يدهآ ببطنهآ ويضحك عليهآ ..
مهآ : ههه هه هه هه تكفى هههه خلآلآلآص هههه ..
..............................................
يعزفون على الهورن .. سوزي & غيث ..
..........................................
تعآلت صرخآت البيبي وتوجت السعآده بتلك الغرفه .. أخذت الممرضة البنوته الصغيره وحطتهآ على صدر سوزي ..
سوزي تسمع بكآء بنتهآ أبتسمت وغمضت عينهآ ..
غيث ودموعه على خده ويضم يدهآ : الحمد لله ع السلآمه سوزي ..
سوزي بتعب : الله يسلمك .. غييث أنتبه لبنتي .. أحس أني بموت ..
الدكتوره بآعدت غيث : اسمح لي سيد غيث .. المدآم تعبآنه ولازم ترتآح ..
غيث بخوف : علآمهآ سكككتت شفييييييهآ ؟؟؟
الدكتوره : لآتخآف أنت عآرف كيف كآنت ولآدتهآ صعبه مره .. عشآن كذآ تعبآنه ..
غيث تنهد برآحه ورآح يشوف بنته ..
........................................
يعزفون على السكسفون .. دلع & جرآح ..
.........................................
دلع تسحب شنطتهآ : جراح حبيبي ..
جرآح مآد بوزه ..
دلع : يوه للحين زعلآن ..؟
جرآح : أول عطيني بوسه ..
دلع : يوه جرآح مآ تشوف النآس ..
جرآح جلس بمقعده بالطآئره : أنتي شآيفه حنآ آخر نآس ومآفي أحد يشوف يلآ بوسه بسرعه ..
دلع : جوجيييي ويش بوسته بالبيت عيب هنآ ..
جرآح سكت عنهآ ..
دلع ضحكت وبآسته ..
جرآح : أي خلك كذا مؤدبه ..
دلع بنعومه : ههههه ..
..........................................
أمآ بالنسبه للشخصيآت الثآنيه ..
............................................
حنين صآر عمرهآ .. 12 سنه .. أول متوسط ..
خآلد .. صآر عمره 24 سنه .. ومآزآل متمسك بقضية الحب قبل الزوآج ولم يرى من تستحق أن تكون زوجه له ..
سلمآن .. أصبح مشهورآ ومعروفآ وكل من يقف بوجهه يتوقع خسآرته .. نجح بكل مؤتمر يخوضه و فتح شركه كبيره باسمه .. ومآزآل " عزآبي بعمر ال 28 " ^.^
عبود .. منذ ذلك اليوم المشؤوم وهو بعيد عن العآلم يسآفر لكل مكآن حتى أستقر بفرنسآ ليتآبع درآسته ..
موده " أم سعود " .. أزدآدت المشآكل بينهآ وبين زوجهآ عبد الرحمن .. وبعد عدة شهور أرسل ورقة طلاقهآ .. ولاكنهآ وبذكآئهآ أستطآعت أن تزور ورقة تثبت أن البيت بأسمهآ ولاكن مآذآ بعد أن خسرت أبنآئهآ وزوجهآ ولم يتبقى لهآ الآ المرض الوفي الذي لم يفآرقهآ منذ 3 اشهر .. " سرطآن الدمآغ " <~ ربي يحمينآ منه ..
سطآم .. أستتطآع أن يتغلب على ذلك الشي القآتل " المخدرآت " وبعد عدة محآولات من تركه تغلب عليه واصبح معروفآ باصغر أمآم مسجد لم يتعدى عمره ال 20 سنه .. وزيآدة على ذلك اصبح رجلآ بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. <~ ربي يوفقه .. ^.^
رزآن .. مآ زآلت على حآلهآ مشآكل بينهآ وبين بشآر وهي من جنت على نفسهآ ..
*
*

[[ لحضة حقيقه ]]
*
*
سديم شوق وحنين أو بالأصح عآئلة كآيد حقيقيه .. بس الأعمآر غيرتهآ حتى تنآسب الأدوآر ..
سآره .. كمآن شخصيه حقيقيه ..
أممم حتى خآلد حقيقي ونفس الشخصيه .. << بتكفخ صح ^.* ..
الأعمآر لعبت دور بالقصه .. الآ أن حنآ بالحقيقه مآ زلنآ أطفآلآ .. ^.^



وبكذا انتهت الروايه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!∫$ piηk
بَنْوتهْـ مُشَََََارِِكهْـ
m!∫$ piηk


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 26

● بڵدڪ : https://dl3gilr.hooxs.com/forum.htm

● التقَييًم : 2

● النــقــاط : 5936

● مشآرڪآتي : 292

● تاريخ اڵتسجيڵ : 29/09/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 11:14 am

مشششششششكوووـورهـ قلبــي ع الروايه
رآح أقرآـآهـآ إن شاء الله
شكلها حليوهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://dl3gilr.hooxs.com/forum.htm هذا المنتدى الرائع
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالجمعة نوفمبر 12, 2010 3:47 am

العفووو حيـآتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلي دلع
بَنْوتهْـ مُشَََََارِِكهْـ
كلي دلع


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 24

● بڵدڪ : .......

● التقَييًم : 0

● النــقــاط : 5402

● مشآرڪآتي : 220

● تاريخ اڵتسجيڵ : 16/04/2010


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 6:40 am

تسلمي ع الروايه
تقبلي مرــرــر وري
رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 51056
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Julia
الْمُدِيْرهِـِ
Julia


● الجــنس : انثى

● ـآلـعمر : 27

● بڵدڪ : آلسع‘َـوديةة

● SMS : وَ عسسى تشرق شمموس آلحظظ و عَ آلننيآت تعططينآ ..


● التقَييًم : 188

● النــقــاط : 10035

● مشآرڪآتي : 4484

● تاريخ اڵتسجيڵ : 28/07/2008


رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله    رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله  - صفحة 4 Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 5:06 am

الله يسسسلمكـ قلبــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دَلعْ بَنَََآتْ! :: الفئۃ العلميۃ والأدبيۃ :: {.. كآن يا مكآن. . •-
انتقل الى: